+A
A-

رئيس مجلس النواب: جهود برلمانية عربية لدعم تحقيق نتائج "قمة البحرين"

أشاد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، بعمق العلاقات التاريخية والمتميزة، التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية تونس الشقيقة، والحرص المستمر على تطوير التعاون الثنائي، ودعم العمل العربي المشترك.

مشيرا معاليه إلى الجهود البرلمانية العربية لدعم تحقيق نتائج وتوصيات وقرارات القمة العربية الثالثة والثلاثين "قمة البحرين"، والتي عقدت على أرض مملكة البحرين، برئاسة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

مثمنا معاليه حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، في تطوير مسارات التعاون مع جمهورية تونس الشقيقة، ومؤكدا الحرص البرلماني المشترك لدعم العلاقات الأخوية والشراكة التنموية، والتكامل والتنسيق في المحافل البرلمانية، وبما يخدم المصالح الثنائية للبلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال لقاء معاليه، اليوم الأربعاء، سعادة السيدة منى المعلول القائم بأعمال سفارة الجمهورية التونسية لدى مملكة البحرين، حيث أعربت عن شكرها وتقديرها لجهود مملكة البحرين في دعم وتعزيز العمل العربي المشترك، والحرص المستمر على فتح آفاق رحبة من التعاون بين البلدين الشقيقين، ومتمنية لمملكة البحرين مزيد من التقدم والنماء في ظل القيادة الحكيمة.