+A
A-

رئيس مجلس النواب: مسيرة العمل التشريعي زاخرة بالإنجازات والنجاحات الوطنية

أكد معالي السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن مسيرة العمل التشريعي في مملكة البحرين، تزخر بالانجازات والنجاحات، والمكانة الدولية الرفيعة، بفضل الرعاية الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

مشيرا معاليه إلى التعاون الفاعل والبناء بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية، ومشيدا بمستوى التنسيق والتكامل بين مجلس النواب ومجلس الشورى برئاسة معالي السيد علي بن صالح الصالح، والحرص المشترك على تحقيق الأهداف الوطنية والتطلعات المنشودة للوطن والمواطنين. 

جاء ذلك لدى لقاء معاليه، اليوم الاثنين، الدكتورة فوزية يوسف الجيب مستشار رئيس مجلس الشورى، التي أهدت معاليه نسخة من كتاب "مجلس الشورى..  عشرون عامًا من الحصاد"، مثمنا معاليه الجهود المبذولة في إعداد وتأليف هذا الكتاب، و تزامن اصداره مع احتفالات البلاد بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم.

ومعربًا معاليه عن شكره وتقديره لمبادرة الدكتورة فوزية الجيب في توثيق مسيرة وأعمال وانجازات مجلس الشورى، ومتمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح.