+A
A-

طلبة مملكة البحرين يحققون المركز الثالث في مسابقة شركة هواوي العالمية في الصين

فاز طلبة مملكة البحرين بالمركز الثالث على مستوى العالم في محور مسار شبكات الحاسوب بمسابقة شركة هواوي العالمية لتقنية المعلومات والاتصالات بمدينة شينغين في الصين، والتي شارك بها 170 ألف طالب، من أكثر من 2000 جامعة وكلية في 80 دولة.

تكون فريق المملكة من الطالبين: سيد محمد باقر عدنان، وعلي ناصر الفضلي، من قسم هندسة الحاسوب بكلية تقنية المعلومات في جامعة البحرين، والطالب فهد عبدالله من كلية البحرين التقنية "بوليتكنك البحرين".

وبهذه المناسبة، أعرب الدكتور فؤاد محمد الأنصاري رئيس جامعة البحرين، عن فخره واعتزازه بتميز طلبة جامعة البحرين، وبالإنجازات الرائعة التي يحققونها تباعاً على مختلف الأصعدة، ولا سيما في المسابقات العالمية، مؤكداً أن فوزهم بهذه المسابقة العالمية يضاف إلى سلسلة التميز والإنجازات التي حققها الطلبة خلال الأعوام الماضية.

وأثنى د. الأنصاري على التعاون بين جامعة البحرين وشركة هواوي في المجالات العلمية والتقنية وتدريب الطلبة، مشيداً بالخدمات التي تقدمها هواوي لطلبة جامعة البحرين، عبر افتتاح أكاديمية هواوي حديثاً في كلية تقنية المعلومات بجامعة البحرين.

من جهته، هنأ السيد عزيز تانغ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في مملكة البحرين الفرق الفائزة من مملكة البحرين على أدائهم المذهل في النهائي العالمي وتميزهم عبر الفوز بجوائز مرموقة.