+A
A-

BRAVE CF  تضع البحرين في المشهد العالمي للبث الرقمي

عززت منظمة بريف البحرينية BRAVE COBAT FEDERATION عبر بطولة بريف BRAVE CF  لفنون القتال المختلطة للمحترفين، حضور وتواجد مملكة البحرين على البث الرقمي العالمي.

وقد استطاعت منظمة بريف، منذ أسسها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في عام 2016، من إبراز العديد من الاتفاقيات مع كبرى الشبكات والمنصات الرسمية العالمية، التي ساهمت في الترويج للبحرين في المشهد العالمي، كواحدة من الدول التي استطاعت أن تحقق العديد من النجاحات في رياضة فنون القتال المختلطة، وأن تصبح واحدة من الدول الرئيسية المؤثرة في هذه الرياضة في المنطقة والعالم.

وقد أبرمت منظمة بريف العديد من الشراكات الاستراتيجية مع شبكات عديدة، من أبرزها  DAZN، وOKKO Sport، وJIO TV، و Meta Fight، وStarTimes، وSABC Sport، وVOYO، وBahrain TV، وNEW WORLD TV، وUnbeaten، و Sport+، والتي استطاعت من خلالها تعزيز الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عبر بطولة BRAVE CF، في الترويج لمملكة البحرين وإبراز جهودها في تطوير وارتقاء رياضة فنون القتال المختلطة، وتعزيز مكانتها كمركز للترفيه الرياضي الدولي.

تضع BRAVE CF مملكة البحرين في مشهد البث الرقمي العالمي من خلال صفقات البث الإستراتيجية، والحضور الرقمي القوي، وإنتاج المحتوى عالي الجودة، والأحداث الدولية، والترويج الثقافي، والمشاركة مع مجموعة متنوعة من الرياضيين، واعتماد التقنيات الناشئة. وهذا النهج متعدد الأوجه لا يعزز رياضة الفنون القتالية المختلطة فحسب، بل يعزز بشكل كبير صورة البحرين العالمية وبصمتها الرقمية.

ويستثمر العرض بشكل كبير في قيم الإنتاج عالية الجودة لأحداثه التي يتم بثها بدقة عالية، ويضمن اعتماد أحدث التقنيات في التصوير والبث تجربة مشاهدة متميزة للجماهير، ويمكن مقارنتها بالعروض الترويجية الرياضية الكبرى الأخرى. وهذا التركيز على الجودة يجذب ويحافظ على المشاهدين من مناطق مختلفة، مما يزيد من تعزيز دور مملكة البحرين كلاعب رئيسي في مشهد البث الرقمي العالمي.

ومن خلال تسليط الضوء على الثقافة والقيم البحرينية في جميع أنحاء العالم من خلال برامجها الإذاعية وأنشطتها الترويجية، تساهم BRAVE CF في خلق وعي حول ثقافة مملكة البحرين النابضة بالحياة، ويتم تضخيم هذا الترويج الثقافي بشكل أكبر من خلال البث الرقمي، والوصول إلى جماهير متنوعة وإنشاء ارتباط إيجابي مع البحرين.

ويستكشف العرض الترويجي ويعتمد التقنيات الناشئة مثل الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR) لتعزيز تجربة المعجبين. حيث توفر هذه التقنيات تجربة مشاهدة غامرة، مما يجعل أحداث BRAVE CF أكثر جاذبية للجمهور الرقمي.