+A
A-

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يطلع على احتياجات الأهالي وخطط تطوير المرافق بمدينة الرفاع

ضمن سلسلة الزيارات الميدانية والجولات التفقدية لمختلف مناطق المحافظة ، قام سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة تفقدية لمدينة الرفاع، بحضور سعادة العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، وعدد من المسؤولين من إدارة الأوقاف السنية والمحافظة ، حيث شهدت الزيارة متابعة سموه لاحتياجات المواطنين في المجالات الخدمية والتنموية ، إلى جانب اطلاع سموه على المرافق العامة في المنطقة .


وبهذه المناسبة ، أكد سمو المحافظ حرص المحافظة الجنوبية على متابعة وتنفيذ احتياجات الأهالي بالتعاون مع الجهات المعنية، والسعي المستمر لتطوير القطاع الخدمي والتنموي، بما يخدم النمو العمراني الذي تشهده كافة مناطق المحافظة الجنوبية، منوهًا بحرص المحافظة في التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية ضمن جهود المحافظة في تعزيز التنمية الشاملة والمستدامة في الخدمات المقدمة للأهالي .

بعدها استمع سموه لإيجاز من المسؤولين بالجهات المعنية لمراحل المشاريع التطويرية المزمع تنفيذها، والاطلاع على جودة المرافق والخدمات العامة والتي تسهم في جوانب التطوير والارتقاء بالمرافق والخدمات المقدمة.

وأكد سمو المحافظ استمرار المحافظة في دعم نهج التواصل وسرعة الاستجابة في استقبال احتياجات ومقترحات الأهالي عبر التواصل الميداني ، مشيدًا سموه بجهود الجهات المعنية لمتابعة تنفيذ تلك الاحتياجات في مختلف المجالات.