+A
A-

شاب يعتدي على مسن بلوح خشبي

اعتدى شاب بحريني على آخر مسن بواسطة لوح خشبي سميك بعد خروجه من أداء الصلاة في المسجد، حيث خلفت فعلته لحدوث عاهة مستديمة لدى الرجل المسن تقدر بحوالي 3 %.

وتشير التفاصيل بأنه على تواجد المجني عليه (62 عاما) في أحد المساجد التقى بوالد المتهم وأخبره أنه سوف ينتظره للحديث معه عن ابنه خارج المسجد بعد انتهاء الصلاة، إلا أنه وفور انتهاء الصلاة وخروج والد المتهم والمجني عليه من المسجد؛ تفاجئ الأخير بحضور المتهم (28 عاما) من الخلف وضربه على جميع أنحاء جسمه بواسطة لوح خشبي سميك.

ودفاعا عن نفسه؛ قام المجني عليه بوضع يده اليمنى باتجاه وجهه لحماية نفسه، إلا أن المتهم قام بضرب يده أيضا بواسطة تلك القطعة ما أدى لسقوطه على الأرض، ولم يكتف المتهم بفعلته؛ بل قام بمسك رقبة المجني عليه محاولا خنقه لولا تدخل المصلين وأبعاده عنه.

حيث أدت فعلة المتهم لخضوع المجني عليه لفحوصات تبين من خلالها أنه يعاني من كسر وخلع في مفصل يده اليمنى واستدعت خضوعه إلى إجراء عملية جراحية، كما ثبت أيضا من خلال تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه إصابته بعاهة مستديمة تقدر بحوالي 3 %.

وباستجواب المتهم بتحقيقات النيابة العامة أقر أنه قام بالجلوس على ظهر المجني عليه، كما أفاد والد المتهم بأن ابنه المتهم قام بإمساك المجني عليه بكلتا يديه وتثبيته على الأرض.

وأكدوا شهود الواقعة أيضاً على اعتداء المتهم بالضرب على المجني عليه بقطعة خشبية عدة مرات على جسمه ودفعه على الأرض وامساك رقبته بالقوة.

وثبت من خلال صحيفة أسبقيات المتهم بأنه سبق أن تم اتهامه بتهمة الاعتداء على جسم الغير، ومن جانبها حددت المحكمة الكبرى الجنائية جلسة 10 يونيو الجاري للنظر في القضية.