+A
A-

فعاليات: الملك المعظم زرع أجمل وردة في المحرق

أكدت فعاليات وطنية ان المكرمة التي تفضل عاهل البلاد المعظم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بإصدارها لإنشاء صالة للمناسبات في محافظة المحرق تجسد المكانة الخاصة للمحرق وأبنائها وأهلها لدى جلالته الذي يحيطها بكل الرعاية والاهتمام على جميع المستويات .

كما أشادت بمتابعة واهتمام ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمثل هذه المشاريع التي تخدم أهالي المدينة.

من جهته، قال إسماعيل العلوي ان الصرح الراقي سيكون مقرًا دائمًا لمناسبات جميع الأهالي الذين يكنون لجلالته كل التقدير والمحبة فكما عهدناه دائمًا، فهو رجل الأقوال والأفعال.

واشار الى أن "جلالة الملك هو قائد النهضة الذي لم يدخر جهدًا في العطاء لشعبٍ أحبهم وأحبوه، فهو من سمّى المحرق بـ(أم المدن)، فقد زرع لنا جلالة الملك أجمل وردة في المحرق، فهنيئًا لنا هذه الهدية التي ستظل منارة في ظل عهده الزاهر، حيث إن أهل المحرق صغارهم وكبارهم، قد انشرحت صدورهم بما يشهدونه اليوم من تطور عمراني ومشاريع تطويرية للمملكة بشكل عام، وللمحرق بشكل خاص. فكل الشكر لجلالته، وكذلك لسيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على الحرص في توفير كل سبل الراحة للمواطنين والمقيمين في هذا البلد".

وأشاد مال الله الحمادي بالانجازات والمكارم التي تحققت ولا زالت تتحق في ظل العهد الزاهر لحصاحب الجلالة الملك المعظم، مؤكدا ان صالة المناسبات في محافظة المحرق وما فيها من مواصفات متميزة ، تعتبر صرح وطني خص به جلالة الملك المعظم أم المدن (المحرق) تقديرا لهذه المدينة العريقة والمدرسة الوطنية ولرجالها ونسائها وشبابها واطفالها.

واضاف "ان المكرمة الملكية تعكس ما يتمتع به جلالته من محبة وتقدير للمواطنين والمقيمين عموما وفي ذات الوقت تعكس مكانة مدينة المحرق لدى جلالته وحرصه الكبير على تميزها دائما كونها هي الأصل في كل شيء ، فهنيئا لنا نحن المحرقاويون بهذا الصرح الاجتماعي الكبير وبهذه المكرمة الملكية الغالية". .

واكد الوجيه خالد الزياني ان هذه المكرمة جسرا لزيادة التواصل والترابط بين ابناء المحافظة ، متمنيا المزيد من المشاريع التنموية التي تساهم في الحفاظ على النسيج الوطني والاجتماعي بين ابناء الشعب.

وذكر أن مثل هذه المشاريع الخدماتية تعكس تقدير وتكريم من القيادة لاهالي المحرق ، ومقرا لأهالي المنطقة للاحتفاء بمناسباتهم الاجتماعية مشيدا بدور الحكومة في تعزيز الألفة والتقارب بين اهالي المحافظة.

وتقدم صالح الفضالة بعظيم الشكر والامتنان إلى صاحب الجلالة الملك المعظم، على مكرمة جلالته بإنشاء صالة مناسبات لأهالي المحرق، مهنئا أهالي المحرق الكرام بهذه المناسبة، وتشكيل مجلس إدارة الصالة برئاسة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة وعضوية ممثلي أهالي المحرق .

كما أعرب عن تقديره وشكره لكل من ساهم في تحقيق هذا الأنجاز والمشروع الكبير، الذي يعد خطوة مهمة نحو تعزيز الروابط الاجتماعية وتوفير بيئة ملائمة للمناسبات واللقاءات الاجتماعية بين أبناء وطننا الغالي.

كما اعرب عضو مجلس الشورى عادل المعاودة، عن بالغ شكر وتقدير أهالي محافظة المحرق إلى صاحب الجلالة الملك المعظم، على الاهتمام والتقدير لأهالي المحرق والذي كان آخره إنشاء صالة مناسبات متعددة الأغراض تبرز ما وصلت إليه مملكة البحرين من رقي وتطور ونماء، منوها بتشكيل مجلس إدارة للصالة برئاسة الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة صاحب الاخلاص والخبرة والتفافي في خدمة الوطن .

وشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الأنجاز، الذي يعد خطوة مهمة نحو تعزيز الترابط بين أبناء المجتمع من خلال هذه الصالة التي ستتيح المجال لإقامة المناسبات واللقاءات الاجتماعية لجميع الأهالي.

وقال رئيس جمعية المحرق الخيرية صلاح بوحسن أن "هذه المكرمة تجسد المكانة الخاصة للمحرق وأبنائها وأهلها لدى جلالته الذي يحيطها بكل الرعاية والاهتمام على جميع المستويات" .

وأضاف أن المكرمة الملكية الغالية أدخلت الفرح والسرور على قلوب جميع أبناء المحرق الذي يدينون بالولاء لجلالة الملك المعظم ويفخرون ويتشرفون دومًا بهذه الرعاية الكريمة وهذا التقدير الغالي من لدن جلالته.

وأشار رئيس جميع المحرق الخيرية إلى أن إنشاء هذه الصالة تلامس بشدة احتياجات أهالي المحرق وسيسهم في تعزيز الروابط والعلاقات الاجتماعية والإنسانية واللحمة بين أبناءها ، وتشكل إضافة مهمة لما تقوم به الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة من مشروعات تنموية وعمرانية سواء بالمحرق أو بجميع أرجاء البحرين.

وأعرب بوحسن عن عميق تقديره للدور الاقتصادي والتنموي والاجتماعي للشركتين المنفذتين لمشروع الصالة ومرافقها ومواقف السيارات وهما شركة محمد أحمد جمعان وأولاده، وشركة يوسف علي عبيدلي، مباركًا لأهالي المحرق الكرام هذا المشروع المهم ، وما يحمله من أبعاد اجتماعية وإنسانية مهمة.

واعرب خميس المقلة عن تقدير وامتنان اهالي المحرق للقيادة الرشيدة وعلى رأسها جلالة الملك المعظم بافتتاح القاعة تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين باليوبيل الفضي لذكرى تولي جلالة ملك البلاد المعظم مقاليد الحكم.

واشاد المقلة بمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمثل هذه المشاريع التي تخدم أهالي مدينة المحرق ، مهنئا كذلك رئيس مجلس إدارة نادي المحرق على الثقة الملكية السامية برئاسته لمجلس ادارة الصالة ، متمنيا له ولأعضاء المجلس كل التوفيق والنجاح في مهماهم لتكون هذه الصالة مركزا حافلا بالنشاط لخدمة أهالي المحرق، وملتقى للمناسبات التي تهم الاهالي وتعبر عن طموحاتهم وتطلعاتهم في خدمة القيادة والوطن الغالي .

واشاد طارق العربي بأمر جلالته الكريم بإنشاء الصالة الاجتماعية لأهالي المحرق، وقال "نتشرف جميعا في المشاركة بفريق العمل لهذه الصالة مع الاخوة الكرام في مجلس ادارة نادي المحرق برئاسة الشيخ أحمد بن علي آل خليفة".

واضاف العربي "إن أمر جلالته بإنشاء هذه الصالة ينبع من حرصه الكريم لتوفير أرقى الخدمات الاجتماعية لمواطني مملكتنا الحبيبة وقد خص بها أهالي المحرق لتكون ذكرى عزيزة لكل من يتشرف بإستخدامها ، ولا نخفي سعادتنا الكبيرة عندما نرى هذا الأمر الملكي وقد تحقق في الواقع ونهنئ أنفسنا وأهالي المحرق جميعا بإفتتاح الصالة والتي تتميز بتصميم معماري جميل يتناسب مع المكانة التاريخية لمدينة المحرق العريقة والتي تحتوي على العديد من المرافق وتتسع لعدد كبير من الحضور".