+A
A-

وزير شؤون البلديات يلتقي مسؤولا من منظمة الأغذية الزراعية للأمم المتحدة

اجتمع سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون البلديات والزراعة، مع سعادة الدكتور كيان أكرم الجاف منسق المكتب شبه الإقليمي لمنظمة الأغذية الزراعية للأمم المتحدة لدول مجلس التعاون الخليجي واليمن وممثل منظمة الأغذية والزراعة (الفاو)، وذلك على هامش زيارته لمملكة البحرين، حيث تم مناقشة عدد من الموضوعات محط الاهتمام المشترك.

ورحب سعادة وزير شؤون البلديات والزراعة بمنسق المكتب شبه الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة (الفاو)، مثنياً على الجهود التي يبذلها المكتب من أجل دعم خطط التنمية الزراعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واليمن، ومعرباً عن تطلعه إلى زيادة التنسيق والتعاون بين الوزارة والمكتب في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما اطلع سعادته خلال الاجتماع، على أنشطة المكتب والجهود التي يبذلها من أجل تطوير القطاع الزراعي، إلى جانب الأبحاث والدراسات التي يقوم بها المكتب وإمكانية الاستفادة منها.

وبدوره، استعرض سعادة الدكتور كيان أكرم الجاف منسق المكتب شبه الإقليمي لمنظمة الأغذية الزراعية للأمم المتحدة لدول مجلس التعاون الخليجي واليمن وممثل منظمة الأغذية والزراعة (الفاو)، المشاريع المتعددة التي ينفذها المكتب في مختلف الدول العربية، مؤكداً استعداد منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (الفاو) لتعزيز التعاون مع مملكة البحرين في شتى المجالات.