+A
A-

وزارة التربية والتعليم تكرم 199 طالباً وطالبة في ختام جائزتها للقرآن الكريم والسنة النبوية

كرمت وزارة التربية والتعليم 199 طالباً وطالبة في الحفل الختامي لجائزة التربية للقرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة لدورتها ال49، الذي نظمته في جامعة العلوم التطبيقية، بحضور سعادة الأستاذة سهى صالح حمادة المدير العام لشؤون المدارس، والأستاذ الدكتور وهيب الخاجة رئيس مجلس أمناء جامعة العلوم التطبيقية.

وقد اشتمل الحفل على كلمة للطلبة الفائزين والتي ألقاها نيابة عنهم الطالب أيوب عبد الكريم راشد من مدرسة مدينة عيسى الثانوية للبنين، والذي تقدم بالشكر لوزارة التربية والتعليم على دعم الطلبة نحو تعزيز استدامة تدارس القرآن الكريم جيلاً بعد جيل.

وبعدها قدمت سعادة الأستاذة سهى صالح حمادة المدير العام لشؤون المدارس دروعاً للجهات الداعمة للمسابقة وهي وزارة العدل والشؤون الإسلامية وتسلمها الأستاذ عبد الله عبد العزيز العمري مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بالوزارة، وجامعة العلوم التطبيقية وتسلمها الأستاذ الدكتور وهيب الخاجة رئيس مجلس أمناء الجامعة، وشركة جلف انترناشونال ميديا وتسلمها الأستاذ فتحي فراج المحمد، بالإضافة إلى تكريم الطلبة الحائزين على المراكز الأولى في جميع فروع الجائزة الثلاث من المدارس الحكومية والخاصة والمعلمين المشرفين.

والجدير بالذكر أن الجائزة ركزت على حفظ الأجزاء القرآنية، والأحاديث النبوية الشريفة، ومزمار داوود المعني بحسن التلاوة ونقاوة الصوت، واستمرت لمدة أسبوع في 4 مراكز.