+A
A-

شاهدت لكم: أحدث الأفلام الجديدة في ”سينيكو"

تعرض هذا الاسبوع شركة البحرين للسينما " سينيكو " فيلم "Bad Boys: Ride Or Die" وهو عمل كوميدي من نوع الأكشن والمغامرة، ضمن مجموعة مختارة من الأفلام الجديدة ، على شاشاتها المختلفة، بعد أحداث الجزء الثالث، تظهر مجموعة جديدة من الأشرار في مدينة ميامي مع خطر جديد، ويجب على الشرطة أن تواجه قوات الشرطة بقوة وفرض سيطرتها

 سميث ولورانس، اثنان من المحققين في قسم شرطة ميامي، هما الهدفان الرئيسان لسلسلة أفلام Bad Boys، التي تعرض مشاهد تدور أحداثها في قسم شرطة ميامي، ويشير ملخص الفيلم الجديد إلى أن الثنائي عادا بتنائيهما المميز مع الإثارة والفكاهة، ولكن مع لمسة جديدة: شخصيات ميامي رفيعة المستوى أصبحت الآن طليقة.

 ألكساندر لودفيج، وفانيسا هادجنز، وأريك داين، وتماشا سميث، وإيوان جروفود، وباولا نونيز، وجاكوب كسيبيو، وميلاني ليبولد، وتيفاني حديش، وجو بانتوليانو هم جزء من طاقم الممثلين في الجزء الجديد من الفيلم الجدير جدا بالمشاهدة في شاشات السينما.

 

The Watchers

نشاهد في فيلم الرعب والخيال The Watchers  عندما تتقطع السبل بفنانة في إحدى غابات غرب أيرلندا، وتصل إلى أحد الملاجئ فتتقابل مع ثلاثة أشخاص غرباء، وبمرور الوقت يتعرض الرباعي لهجوم من مخلوقات غريبة في كل ليلة.

يتبع الفيلم مينا، الفنانة البالغة من العمر 28 عامًا والتي تقطعت بها السبل في غابة شاسعة في غرب أيرلندا. عندما تجد مينا مأوى، تصبح محاصرة مع ثلاثة غرباء مراقبين من قبل مخلوقات غامضة كل ليلة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ إيشانا شيامالان، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي إيشانا شيامالان، وآي إم شاين، ومن بطولة داكوتا فانينج، وجورجينا كامبامبل، وأولوين فويري، وسيوبهان هيوليت، وأليستير برامر، وهانا هولاند.

 

Imaginary Friends

يروي الفيلم عن مغامرة مليئة بالمتعة والضحك، فهل من الممكن أن يُصبح الأصدقاء في الخيال، حقيقيون؟

 

 تاني تاني

تدور أحداث فيلم الكوميديا والمغامرات المصري "تاني تاني" حول موظفة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع رجلين مختلفين منذ الصغر، وتدور بينهم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية عندما يبدأ كلاهما التنافس من أجل الزواج منها.

زيكو وبيبو يلتقيان مرة أخرى بعد 25 عام لنعرف ويتذكران هدى جارتهم التي أحبها الاثنان ولكنها تزوجت من آخر وما أن ينتهي اللقاء إلا ويسارع كل منهم للبحث عن هدى في وسائل التواصل الاجتماعي ليكتشف الاثنان أنها أصبحت أرمله، ليبدأ كل منهم بعمل خطة للتقرب من هدى.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ شريف إسماعيل، وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي محمد نبوي، وعلاء حسن، ومن بطولة أحمد آدم، وغادة عبدالرازق، وبيومي فؤاد، وثراء جبيل، ومحمود حافظ.

 

Mr. & Mrs. Mahi

تدور أحداث فيلم الدراما والسيرة الذاتية الهندي Mr. & Mrs. Mahiحول ماهيندرا لاعب الكريكيت الفاشل، وماهيما اللذان يلتقيان عن طريق زواج تقليدي، ويشتركان في شغف مشترك بالكريكيت. يدور الفيلم حول كيف اكتشف ماهيندرا، الذي كان في يوم من الأيام لاعب كريكيت محلي فاشل، موهبة الكريكيت الطبيعية في ماهيما وبدأ في النهاية في تدريبها لتصبح لاعبة كريكيت محترفة.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ شاران شارما، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي شاران شارما، ونيخيل ميهروترا، ومن بطولة جانفي كابور، وراجكومار راو، وكومود ميشرا، وراجش شارما، وبورنيندو بهاتاشاريا، وزارينا وهاب.

 

Dragonkeeper

يصبح مصير الصين القديمة معلقاً بفتاة صغيرة يتحتم عليها إيجاد آخر بيضة تنين وتحقيق مصيرها.

الفيلم من بطولة: "بيل نيغي"، و"مايالين غريفيث"، و"أنتوني هاول".

 

You Cant Run Forever

تدور الأحداث حول مطاردة لا تعرف الرحمة: هي لا تستطيع الهرب إلى الأبد، وهو لن يتوقف قبل اللحاق بها، لذا تابع التفاصيل واحجز تذكرتك.