+A
A-

بنك السلام يستضيف مجموعة من طلبة مدرسة ابن خلدون الوطنية

استقبل بنك السلام وفدًا طلابيًا من مدرسة ابن خلدون الوطنية في زيارة تعليمية هدفت إلى تعريفهم بكيفية سير عمل مؤسسات القطاع المصرفي ككل والعمليات اليومية في البنك بالأخص.

وجاءت هذه الزيارة من منطلق تعزيز جهود التوجيه المهني بمدرسة ابن خلدون الوطنية، حيث تمكن أكثر من 20 طالبًا وطالبة – من الصفين الأول والثاني ثانوي – من التعرف على الديناميكيات المهنية ضمن البيئة المصرفية، ومعرفة أهم مفاهيم الصيرفة الإسلامية وأدوار الأقسام المختلفة في أعمال البنك. كما تمت الإجابة على جميع أسئلتهم واستفساراتهم من قبل عدد من المسؤولين والموظفين المختصين.

وتم اصطحاب الطلبة في رحلة ميدانية إلى أحد فروع بنك السلام الذي تضمن زيارة القسم الافتراضي أيضًا، وذلك للاطلاع على آلية العمل والتعرف على الديناميكيات التشغيلية، مما عزز من فهمهم للعمليات المصرفية.

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة منى البلوشي رئيسة الموارد البشرية والشؤون الإدارية في بنك السلام بقولها: "يُسعدنا دائمًا أن نستضيف الطلبة من مختلف المدارس على صعيد المملكة لنوضح لهم آلية العمل لدينا ومساعينا لخدمة الزبائن. ويُعد ذلك جزءًا من التزامنا بدعم عملية التعليم والتطور الوظيفي لجيل الشباب، الذين هم قادة المستقبل ورواد الأعمال في مجتمعنا. ونحن نؤمن أنه من خلال مشاركة معرفتنا وخبراتنا، سنتمكن من إلهامهم عبر صقل مهاراتهم وتنمية إمكانياتهم لتحقيق أحلامهم".

ويؤكد بنك السلام على التزامه بتوعية جيل المستقبل عن طريق تبني مثل هذه المبادرات التي تركز على الابتكار والتعليم وتندرج ضمن إطار منصة المسؤولية الاجتماعية "أيدي السلام"، وتدعم أيضًا المبدأ التوجيهي "متضامنين مع مجتمعنا نمضي قدمًا"، وهو ما سيُساهم بتهيئة أجيال واعية متسلحة بالعلم والمعرفة وجاهزة لدخول سوق العمل مستقبلاً.