+A
A-

وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية يجتمع مع نائب وزير خارجية جمهورية فيتنام الاشتراكية

اجتمع الدكتور عيسى ناصر النعيمي، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية، مع سعادة السيدة نغوين مينه هانغ، نائب وزير خارجية جمهورية فيتنام الاشتراكية، وذلك على هامش المشاركة في اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء بمجموعة بريكس ودول الجنوب والشرق والذي يعقد في مدينة نيزني نوفغراد بروسيا الاتحادية في الفترة 10-11 يونيو الجاري.

وخلال الاجتماع، أشار الدكتور عيسى ناصر النعيمي إلى مخرجات الجولة الأولى من المشاورات السياسية بين مملكة البحرين وجمهورية فيتنام الاشتراكية الصديقة، والتي عقدت برئاسة سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، في فبراير من العام الماضي 2023م في المنامة.

من جانبها، بحثت سعادة نائب وزير خارجية جمهورية فيتنام الاشتراكية فرص التعاون على الصعيدين الإقليمي والدولي بما يعود بالخير والمنفعة على كلا البلدين والشعبين الصديقين.

وتم خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون والصداقة بين مملكة البحرين وجمهورية فيتنام الاشتراكية وسبل تعزيزها، وتنمية الروابط الاقتصادية والثقافية.

حضر الاجتماع، سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الساعاتي، سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية، والسفير فاطمة عبدالله الظاعن، مدير عام التعاون الدولي بوزارة الخارجية.