+A
A-

“سكران” يعتدي على حارس أمن بفندق

تفاجئ حارس أمن بقيام أحد الأشخاص من الجنسية الخليجية بالاعتداء عليه بالضرب بعد أن منعه حارس الأمن من دخول الفندق نظرا لكونه بحالة سكر شديد، الأمر الذي تسبب بحدوث عاهة مستديمة لدى المجني عليه تقدر بنحو 5%.

وتشير التفاصيل الى أنه أثناء ما كان المجني عليه على واجب عمله كحارس أمن بالبوابة الرئيسة بأحد الفنادق وبالتحديد في حوالي الساعة 6 مساءً؛ حضر المتهم الخليجي (36 عاما) إلى البوابة الرئيسية محاولاً دخول الفندق وكان حينها في حالة سكر شديد، وعليه قام المجني عليه حارس الأمن بمنعه من الدخول، الأمر الذي أثار غيض المتهم فذهب مندفعا ناحية المجني عليه بغضب وضربه بواسطة يده "بوكس" عدة ضربات على وجهه والتي استقرت على أنفه وعينه اليمنى.


وفي هذه الأثناء سمع موظف الاستقبال صوت الصراخ الحاصل بالخارج، فاتجه نحو بوابة الفندق وشاهد المتهم وهو يوجه اللكمات إلى زميله المجني عليه حارس الأمن إلى أن أحس الأخير بألم شديد وسقط على الأرض.


وعليه قام موظف الاستقبال بمناشدة أمن الفندق الذين بدورهم اتصلوا بالإسعاف وحضروا وأسعفوا المجني عليه ونقلوه إلى المستشفى.


وتبين من خلال تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه تعرضه لاعوجاج بالحاجز الأنفي بسبب انسداد جزئي بالمجرى التنفسي الأنفي، والذي يستلزم التدخل الجراحي لإصلاحه، وهي عاهة مستديمة تقدر بحوالي 5 %.


كما ثبت بالاطلاع على التصوير الأمني الخاص بيوم الواقعة صحة قيامها.