+A
A-

دعم كافة البرامج والمبادرات التي تسعى لتعزيز إمكانيات وتمكين الفتيات بالمملكة

استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، سعادة السيد أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، والطالبات الفائزات في مسابقة "سفيرة ليوم واحد" والتي أطلقتها سفارة المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين. 

وخلال اللقاء أكدت سعادة وزيرة شؤون الشباب متانة العلاقات البحرينية البريطانية وما تشهده من تقدم مستمر على مختلف المستويات، منوهة بحرص مملكة البحرين على دعم هذه العلاقات والارتقاء بها لما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الصديقين. 

وهنأت سعادة وزير شؤون الشباب كل من الطالبة الهنوف محمد سهوان، والطالبة جود العوضي، والطالبة زينة فياز، بمناسبة فوزهن بمسابقة "سفيرة ليوم واحد"، مثنية على مواهبن القيادية وحرصهن على اكتساب المزيد من المهارات والقدرات. 

وأضافت سعادة وزيرة شؤون الشباب أن الوزارة لا تألو جهداً في دعم كافة البرامج والمبادرات التي تسعى لدعم الفتيات بالمملكة وتعزيز إمكانياتهن وتطوير مهاراتهن وتمكينهن في مختلف المجالات، معربة عن تقديرها لجهود سعادة سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين في تقديم هذه المسابقة النوعية. 

واستمعت سعادة وزيرة شؤون الشباب إلى شرح مفصل من قبل الطالبات الفائزات عن مشاركتهن في المسابقة ونتائجها الإيجابية والمهارات والقدرات المكتسبة.  

من جانبه، أعرب سعادة السيد أليستر لونج سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين عن تطلعه لتعزيز مسارات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين بما يحقق الأهداف المشتركة، مؤكداً أهمية تعزيز التعاون في المجالات الشبابية، ومثنياً على اهتمام سعادة وزيرة شؤون الشباب بدعم البرامج الموجهة للقطاع الشبابي في مملكة البحرين.