+A
A-

جامعة البحرين تعلن عن فتح باب القبول للبرامج الأكاديمية للعام الدراسي 2024 - 2025

أعلنت جامعة البحرين عن فتح باب القبول للبرامج الأكاديمية للعام الدراسي 2024-2025 وذلك ابتداءً من اليوم الأربعاء 12 يونيو وحتى 30 يونيو الجاري.


وشمل التقديم التخصصات التالية:

  • برامج كلية الآداب: البكالوريوس في اللغة العربية وآدابها - البكالوريوس في الدراسات الإسلامية - البكالوريوس في الإعلام - البكالوريوس في السياحة - البكالوريوس في الفنون والتصميم - البكالوريوس في اللغة الإنجليزية وآدابها - البكالوريوس في التاريخ.

 

  • برامج كلية إدارة الأعمال: البكالوريوس في ريادة الأعمال - البكالوريوس في تحليل الأعمال - البكالوريوس في الأعمال الدولية والاقتصادية - البكالوريوس في الصيرفة الإسلامية والمعاملات المالية - البكالوريوس في التسويق - البكالوريوس في إدارة الأعمال - البكالوريوس في الأعمال المصرفية والمالية - البكالوريوس في المحاسبة.

 

  • برامج كلية الهندسة: البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية - البكالوريوس في الهندسة المدنية - البكالوريوس في العمارة - البكالوريوس في العمارة الداخلية - البكالوريوس في الهندسة الكيميائية - البكالوريوس في هندسة أجهزة القياس والتحكم - البكالوريوس في الهندسة الكهربائية - البكالوريوس في الهندسة الإلكترونية والاتصالات.

 

  • برامج كلية العلوم الصحية والرياضية: البكالوريوس في التمريض - البكالوريوس في علوم المختبرات الطبية - البكالوريوس في الصيدلة - البكالوريوس في الأشعة التشخيصية - البكالوريوس في التربية الرياضية.

 

  • برامج كلية تقنية المعلومات: البكالوريوس في هندسة الحاسوب - البكالوريوس في هندسة الشبكات - البكالوريوس في نظم المعلومات - البكالوريوس في علم الحاسوب - البكالوريوس في هندسة البرمجيات - البكالوريوس في الأمن السيبراني.

 

  • برامج كلية العلوم: البكالوريوس في الفيزياء - البكالوريوس في الرياضيات - البكالوريوس في العلوم الاكتوارية - البكالوريوس في الإحصاء وعلم البيانات - البكالوريوس في الكيمياء - البكالوريوس في علوم الحياة.

 

  • برنامج كلية الحقوق: البكالوريوس في الحقوق

 

  • برامج كلية التعليم التطبيقي: الدبلوم المشارك في الإدارة المكتبية - الدبلوم المشارك في إدارة الأعمال -  الدبلوم المشارك في المحاسبة -  الدبلوم المشارك في عمليات الأمن الإلكتروني -  الدبلوم المشارك في في تكنلوجيا الهندسة الصناعية.