+A
A-

"ابتدائية الفارابي" تكرم طالباً لحفظه القرآن الكريم كاملاً

كرمت إدارة مدرسة الفارابي الابتدائية للبنين الطالب فهد وضاح حسين، بحضور والديه، بمناسبة حفظه القرآن الكريم كاملاً، بعد أن ساهمت المدرسة بشكل أساسي في هذا الإنجاز، عبر تنفيذها مشروع "حامل القرآن"، لتشجيع الطلبة على استثمار أوقات فراغهم في حفظ السور ومراجعتها.

وشكر فهد المدرسة على جهودها المثمرة، وبالأخص المعلم ناصر محمد موسى، والمعلم مصعب عبد الله حمادة، من قسم التربية الإسلامية، على تقديمهما العون والمساندة في كل ما يصعب عليه من نطق للكلمات وأحكام التجويد، والشكر موصول لمدير المدرسة أ. عادل النجار، والمدير المساعد أ. علي الشرعة.

وأوضح أنه بدأ رحلته مع كتاب الله منذ أن كان في السادسة من عمره، حين خصصت له والدته 5 آيات يومياً لحفظها، إلى أن أتم الحفظ وهو في الصف السادس الابتدائي، حاصداً خلال هذه الرحلة العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة، أهمها المركز الثاني في جائزة وزارة التربية والتعليم للقرآن الكريم والسنة النبوية، بالإضافة إلى جائزة الشيخ خليفة بن سلمان للقرآن الكريم.

وأشار إلى أنه يحلم بأن يصبح إماماً للحرم المكي، وأن يمثل مملكة البحرين في جميع المسابقات العالمية، ويحصد المراكز المتقدمة فيها.

ويأتي ذلك ضمن جهود وزارة التربية والتعليم لتعزيز الاهتمام بحفظ وتلاوة وتدبر الذكر الحكيم في المدارس الحكومية.