+A
A-

ناصر بن حمد: الدورات التدريبية تسهم في زيادة القدرات وأداء المهام بكفاءة

استقبل سمو الفريق الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني، قائد الحرس الملكي، الجندي أول فاطمة زكريا الماجد بمناسبة مشاركتها واجتيازها احدى الدورات المتخصصة في الحرس الملكي وحصولها على المركز الأول في المجموع العام.
وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعطاء الكوادر البحرينية وحرصها على بذل الجهود لتأكيد قدراتهم المهارية والبدنية والعقلية في اجتياز هذه الدورات المهمة وتحقيق المتطلبات الكاملة بجدارة واستحقاق مما يؤكد العطاء الذي بذلته الجندي أول فاطمة زكريا الماجد.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حرصه الدائم على ضرورة استمرار التطوير والاهتمام للكوادر الشابة وتقديم كامل العون لهم ليكونوا قادرين على المساهمة بفعالية في خدمة الوطن في مختلف المجالات، مبينا سموه أن الدورات التدريبية لها أهمية كبيرة في زيادة القدرات والمهارات لمنتسبي القطاع العسكري لما لها من أهداف وغايات إيجابية تسهم في أداء المهام والواجبات بكفاءة عالية وضمان تخريج المشاركين وفق أسلوب علمي وتدريبي على مستوى عال.
وخلال اللقاء، استمع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، إلى شرح مفصل حول المحطات المتعددة التي مرت بها الجندي أول فاطمة زكريا الماجد خلال مشاركتها في الدورة.
وأعربت الجندي أول فاطمة زكريا الماجد عن بالغ شكرها وتقديرها إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل للكوادر، مؤكدة أن دعم ومتابعة سموه أسهم في تحقيق الأهداف المنشودة وكان حافزا كبيرا لتحقيق كامل الاستفادة.