+A
A-

تعرف على ميزانية فيلم  "ولاد رزق 3" 

كشف المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، انه سيلتقي نجوم فيلم “ولاد رزق٣” مباشرة بعد العرض الأول للفيلم في الرياض، مشيرًا الى أن هناك اجتماعًا مهمًا سيعقد معهم لمناقشة الاعمال المستقبلية خاصة ان طموحه “اعلى واعلى انشالله”.

وردًا على سؤال، الاعلامي عمرو أديب، هل هناك من جزء رابع وخامس وسادس من “ولاد رزق٣” قال “آل الشيخ”: “نشوف انشاء الله”.

وهل كان يتوقّع كل هذا النجاح الكبير للفيلم، أكّد “آل الشيخ” ان الناس يتساءلون عن أسباب الاهتمام بهذا الفيلم والسبب ان العمل تمّ تصوير جزء كبير منه في الرياض وبرعاية هيئة الترفيه، مشيرًا الى انهم ليسوا جهة انتاجية تهدف الى الربح بهذا الموضوع فهو لا ينظر الى شبّاك تذاكر بهدف كسب المال، بل يريد ان يرى حضورًا ونجاحًا وأن تصل الرسالة لأكبر شريحة ممكنة.

وكشف “آل الشيخ” ان الموضوع حصل بشكل استثنائي مع الفيلم لأن الجزء الثالث كان متعذّر تنفيذه لفترة طويلة وكان يحتاج الى تدخل، خاصة ان النصّ لم يكن جاهزًا ولكن بفترة زمنية قصيرة تم تجهيز كل شيء خاصة ان الفيلم تضمّن لقطات حقيقية من حدث حقيقي تم تصويره في افتتاح موسم الرياض في اكتوبر من العام الفائت.

وأضاف ان فيلم “ولاد رزق٣” من أفضل الأفلام العربية لناحية “الأكشن” على مر التاريخ لكن طموحه افلام ك “جون ويك” أو “مهمة مستحيلة”، لذا الاجتماع مع نجوم الفيلم سيكون مهمًا جدًا .

وعن كلفة الانتاج، كشف “آل الشيخ” ان مجموع ما صرف يتجاوز ال ٨ ملايين دولار، أي قرابة ٦٠٠ مليون جنيه، لكن الأرقام مبّشرة في السعودية ومصر ودول الخليج وحتى في العالم بعدما تلقى اتصالات من لندن ولوس انجلوس حيث بدأ عرض العمل. وأكّد أن الارقام حقيقية فهم لا يدّعون خاصة ان نجاح الفيلم واضح.

واستكمل “آل الشيخ” ان الاعلانات التسويقية للفيلم من قسم الابداع في موسم الرياض كانت غير مسبوقة ولم يتم تنفيذها في أي فيلم عربي من قبل في الوطن العربي.