+A
A-

الذكرى الـ 25 لظهور مسلسل المافيا "The Sopranos"                

 لقد مرّ 25 عامًا منذ ظهور مسلسل المافيا "The Sopranos" لأول مرة ولا يزال تأثيره محسوسًا، حيث أشار الكثيرون إليه على أنه أعظم برنامج تلفزيوني تم إنتاجه على الإطلاق. 
جلس العديد من نجوم المسلسل، جنبًا إلى جنب مع مبتكر المسلسل ديفيد تشيس، مؤخرًا مع توم لاماس من موقع TODAY لمناقشة إرث الدراما الدائم في مهرجان تريبيكا السينمائي، حيث تم عرض الفيلم الوثائقي "Wise Guy: David Chase and the Sopranos" لأول مرة.
لا يزال "The Sopranos" مسلسلًا يحب الناس التحدث عنه كل هذه السنوات بعد ذلك، مما دفع اللاما إلى التساؤل عن سبب ذلك، عن ذلك يبجيب ستيف شيريبا، الذي لعب دور صهر توني سوبرانو بوبي باكالييري "لماذا؟ لأن الكتابة كانت لا تصدق، وبسبب ذلك أنه في جميع أنحاء العالم، ويشاهد المزيد من الناس "The Sopranos" الآن أكثر من مشاهدته عندما كان في بدايته".
بطبيعة الحال، استحوذ "السوبرانو" على خيال المعجبين، بتصويره لتوني سوبرانو، رجل العصابات، الذي لعب دوره الراحل جيمس جاندولفيني، في محاولة للتوفيق بين حياته الشخصية والمهنية. وقال تشيس إن جاندولفيني الذي فاز بثلاث جوائز إيمي عن عمله في المسلسل، كان الشخص المثالي للدور "لقد أحبوه لأن جيم كان لديه بعض السحر فيه".
استمر "The Sopranos" لمدة 86 حلقة عبر ستة مواسم بين عامي 1999 و2007 وفاز بـ 21 جائزة "إيمي" يقول شيريبا، الذي انضم إلى المسلسل في موسمه الثاني، إنه كان حلمًا للعمل مع أمثال غاندولفيني ودومينيك شيانيز، الذي لعب دور المدرب جونيور سوبرانو "إنها مثل تجربة خارج الجسم“. لم يدرك دريا دي ماتيو، الذي فاز بجائزة إيمي عن لعب دور أدريانا، وجيمي لين سيجل، والذي لعب دور البطولة في دور ابنة توني ميدو، أن عنوان المسلسل اوبرالي جدًّا "قال الجميع".
لا يزال "The Sopranos" يسعد الجماهير بعد أكثر من ربع قرن من ظهوره لأول مرة، يقول تشيس إن الكثير من الفضل يعود إلى الأشخاص الذين جلبوا الشخصيات إلى الحياة وقال: "الاستماع إلى كل هذا وطرح هذه الأسئلة، يعيد كل هذه المشاهد مع هؤلاء الأشخاص الرائعين والممثلين الرائعين، لقد كانوا جميعًا جيدين جدًّا".