+A
A-

الفريق الملكي للقدرة يحصد المراكز الثلاثة الأولى في سباق سامورين الدولي لمسافة 160 كم

حصد الفريق الملكي للقدرة متمثلا بأجنحة الرعود وفيكتوريوس والزعيم على المراكز الثلاثة الأولى في سباق سامورين الدولي للقدرة لمسافة 160 كم، ليواصل الفريق أفضليته في الساحة الأوروبية تمهيدا للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في شهر سبتمبر القادم في فرنسا.

وحقق فارس فريق الرعود محمد عبدالصمد البستكي المركز الأولى بعد منافسة قوية، فيما حل الفارس سرحان عبدالحميد العنزي من فريق فيكتوريوس في المركز الثاني، وجاءت الفارسة منال فخراوي من فريق الزعيم في المركز الثالث.

وأشاد الدكتور خالد أحمد حسن مدير الفريق الملكي للقدرة بالدعم البارز الذي يحظى به الفريق من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، الأمر الذي ساهم بوصول الفريق إلى منصة التتويج والهيمنة على سباق 160 كم.

وأكد الدكتور خالد احمد حسن ان هذه المشاركة تعتبر مهمة للفريق قبل المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في شهر سبتمبر من العام الحالي بمدينة مونبازير بجمهورية فرنسا.

وقال: "يسير الفريق وفق خطة موضعة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث حقق الفريق أهداف عديدة خلال المرحلة الماضية وصولا إلى سباق سامورين، حيث رفع الفريق وتيرة تحضيراته مع اقتراب بطولة العالم القادمة".

وأضاف "نتطلع أن نواصل على تحقيق المراكز المتقدمة دائما في كافة المشاركات، وأود أن أشيد بجهود كافة فرسان الفريق والأجهزة الفنية والإدارية بكافة أجنحة الفريق الملكي للقدرة، وأبارك للفرسان الفائزين بالمراكز الأولى".

هذا وجرى تتويج الفرسان الفائزين بالمراكز الأولى، في قرية البطولة، حيث حققت البطولة نجاحا لافتا في الناحية التنظيمية في ظل حرص اللجنة على توفير كافة الاحتياجات للفرسان وتهيئة الأجواء المثالية لهم مما ساهم في رفع وتيرة المنافسة في السباقات.