+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: ترسيخ نهج التواصل لتلبية احتياجات الأهالي

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، في مجلس المحافظة، عدداً من الأهالي من مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور سعادة العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ وعدد من الضباط والمسؤولين من المحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب سمو المحافظ بالحضور، مؤكداً على أهمية تعزيز التواصل مع الأهالي وتلبية احتياجاتهم التنموية وذلك ضمن الرؤية السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، للاستماع المباشر لآراء المواطنين ومقترحاتهم التي تواكب الرؤى والتطلعات الرائدة في مختلف المجالات الأمنية والخدمية والاجتماعية.



وأكد سموه الحرص الدائم من قبل المحافظة في الاستمرارية لترسيخ نهج التواصل الذي يعد ركيزة أساسية في عمل المحافظة من خلال مواصلة الزيارات الميدانية والجولات التفقدية، للاطلاع على احتياجات المواطنين ومتابعة مستجدات جملة المشاريع التي تحقق الرؤى والتطلعات المستقبلية والمستدامة بالتنسيق والشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات.

من جهة أخرى، استمع سمو محافظ المحافظة الجنوبية لعدد من الآراء والمقترحات في مختلف المجالات التي تعزز من الجانب الأمني والتنموي والمجتمعي من قبل الأهالي، منوهاً سموه بالمتابعة والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة لإيصال المقترحات التي تسهم في تحقيق الصورة التنموية الرائدة بما يتناسب مع تطلعات الأهالي بمختلف مناطق المحافظة.

وفي ختام المجلس، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، لتواصله الدائم وجهوده المبذولة في التنسيق المستمر مع الأهالي والنظر في احتياجاتهم ومتابعتها، مثمنين جهود المحافظة في تحقيق العمل التكاملي مع مختلف الجهات والقطاعات المعنية لخدمة جميع أفراد المجتمع .