+A
A-

"Fingernails" في ختام مهرجان كارلوفي فاري السينمائي

 سيعرض فيلم كريستوس نيكو الطويل "Fingernails"، بطولة ريز أحمد وجيسي باكلي، كفيلم ختامي للدورة 58 من مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي (KVIFF) في أوائل يوليو بجمهورية التشيك.
وكشف منظمو مهرجان الأفلام في مدينة السبا التشيكية الخلابة النقاب عن الخبر يوم الأربعاء، وقال منظمو المهرجان إن "الرومانسية الرقيقة والخاصة التي شاركت في إنتاجها كيت بلانشيت" تتميز بـ "أداء راقي"، وواصفين الفيلم بأنه "قصة حب غير عادية".
يدور الفيلم وهو أول ظهور لنيكو باللغة الإنجليزية، حول تقنية جديدة تم تبنيها من قبل عدد متزايد من الأزواج. يعد الاختبار البسيط والشاق جسديا بـ "لا مزيد من عدم اليقين" و "لا مزيد من الطلاق" ، ويمكن الناس من التأكد من أنهم وجدوا بالفعل علاقة حب حقيقية - الشرط الوحيد: إزالة ظفر واحد من كل شخص.
"سيكون هناك عنف، ولكن بشكل أساسي هناك تحقيق مكتوب جيدا ويتم إجراؤه بشكل جميل عن التوق والعالم الغامض الذي لا يمكن للتطبيقات والخوارزميات إلا أن تدعي تحديده".
ببرمجة المدير الفني كاريل أوتش ، يضم KVIFF عددا كبيرا من العروض العالمية الأولى، بالإضافة إلى مقتطفات من دائرة المهرجانات السينمائية في العام الماضي.
يستمر مهرجان كارلوفي فاري هذا العام من 28 يونيو إلى 6 يوليو.