+A
A-

أمانة النواب تستقبل المشاركين في البرنامج الصيفي بأكاديمية الشرطة والطلبة المتدربين بإدارة المرور

استقبلت الأمانة العامة لمجلس النواب وفداً من المشاركين في المعسكر الصيفي الخامس عشر لإعداد شباب المستقبل بالأكاديمية الملكية للشرطة، ووفداً من الطلبة الجامعيين المتدربين لدى الإدارة العامة للمرور.

 حيث اطلعوا من خلال الزيارة على عرض تعريفي عن مجلس النواب قدمه الموظف محمد قروف أخصائي أدوات برلمانية أول، والموظف حسين المبارك أخصائي أدوات برلمانية تنفيذي، تم خلاله استعراض التجربة البرلمانية والمسيرة الديمقراطية لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، وأهم الانجازات النيابية خلال الفصول التشريعية، وشرح آليات العمل التشريعي والرقابي.
وخلال الزيارة قام الوفدان الزائران بجولة ميدانية الى القاعة الرئيسية للجلسة حيث تم عرض جلسة محاكاة برلمانية للزوار، وبعدها قاموا بجولة الى المتحف البرلماني وقاعة الجلسة الرئيسية وعدد من قاعات اللجان البرلمانية، هذا وتم خلال الزيارة توزيع مجموعة من الكتيبات البرلمانية القيمة.

 وتأتي هذه الزيارة ضمن الخطة الاستراتيجية 2023م-2026م التي تنتهجها الأمانة العامة لمجلس النواب، بإشراف مباشر من سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب، لتفعيل الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المملكة، ونشر الثقافة والتوعية بالحياة البرلمانية من خلال ما يقدمه المجلس من حزمة برامج وأنشطة متنوعة لمختلف أطياف المجتمع.