+A
A-

وزيرة شؤون الشباب تفتتح معرض الفنانة الشابة أمل البلوشي (أفكار منشورة)

أشادت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب بالمواهب الشبابية البحرينية المبدعة في مجالات الفنون المختلفة وما تقدمه من أعمال فنية ولوحات تشكيلية تعكس المستوى الفني العالي والإنتاج الجمالي البارز للفنانين الشباب في المملكة، مشيرة إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها الفنانون الشباب في المملكة ومساهمتهم الواضحة في إثراء النتاج الفني على كافة الأصعدة، وعرض إبداعاتهم عبر المعارض الفنية والتي تتضمن لوحات فنية تحمل رسائل شبابية هادفة.

جاء ذلك خلال افتتاح سعادة وزيرة شؤون الشباب المعرض الفني للفنانة الشبابة أمل البلوشي بعنوان (أفكار منشورة)، والذي أقيم في مركز سلمان الثقافي وتضمن العديد من لوحات الفنانة.

وتجولت سعادة وزيرة شؤون الشباب في أرجاء المعرض واستمعت إلى شرح مفصل من قبل الفنانة الشابة أمل البلوشي عن اللوحات الفنية التي تضمنها المعرض، حيث أعربت سعادة وزيرة شؤون الشباب عن إعجابها بما يشتمل عليه من أعمال فنية تعكس الثراء الإبداعي لدى الفنانة وقدرتها على التعبير عن الجماليات الفنية وتسخيرها لإيصال رسائل نبيلة تخدم المجتمع.

ومن جانبها، أعربت الفنانة الشابة أمل البلوشي عن شكرها وتقديرها لسعادة وزيرة شؤون الشباب على دعمها للفنانين الشباب في رحلتهم نحو إثراء الحركة الفنية في المملكة والوقوف إلى جانبهم لإظهار إبداعاتهم ونتاج لوحاتهم الفنية وتسليط الضوء عليها.