+A
A-

رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري يزور "أراضي دبي"

قام المهندس باسم بن يعقوب الحمر، رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، يرافقه السيدة نوف عبدالرحمن جمشير، وكيل اللبحوث والمشاريع في مكتب رئيس مجلس الوزراء، و عدد من منتسبي الجهاز، بزيارة رسمية إلى دائرة الأراضي والأملاك في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وخلال الزيارة، التقى سعادته بالسيد مروان بن غليطة، المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك، وعدد من كبار المسؤولين في الدائرة. واستمع سعادته والوفد المرافق إلى شرح مفصل حول مهام وعمليات الدائرة و تجاربها الرائدة في مجال الخدمات العقارية، كما قام سعادته بزياره إلى أحد مراكز خدمه العملاء للاطلاع على الخدمات المقدمة والإجراءات المتبعة.

كما اطلع سعادته على تجربة الدائرة في التحول الرقمي الشامل والتكامل المعلوماتي وتبادل البيانات مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة كالشركات والبنوك و منصات البحث العقارية المختلفة، بالإضافة إلى الأعمال و الخدمات التي أوكلتها الدائرة للقطاع الخاص وفق بروتوكولات و تفاهمات قانونية.

وشهد اللقاء التباحث في مجال التطوير العقاري إضافة إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال التنظيم والتسجيل العقاري.