+A
A-

اتفاقية تعاون إعلامية بين “أديوكيشن” و“التعليم مستقبل البحرين”

جرى توقيع اتفاقية تعاون بين أديوكيشن بلاس وحساب التعليم مستقبل البحرين، في إطار إبراز المؤتمرات الطبية التي تنظمها أديوكيشن مع جهات عدة وإخراجها بأفضل صورة إعلامية. ووقع من جانب أديوكيشن بلاس، المدير العام للشركة أمين عبدالله، والمؤسس والمدير العام لحساب التعليم مستقبل البحرين فاضل حبيب، حيث تهدف الاتفاقية إلى تقديم رسالة إعلامية هادفة ومميزة عبر حساب التعليم مستقبل البحرين.
وأكد المدير العام لـ أديوكيشن بلاس أمين عبدالله أن هذه الاتفاقية لها شأن بارز في مشوار الشركة الإعلامي، خصوصًا أن الشركة مقبلة على تنظيم مؤتمرات طبية مهمة، ستعزّز من الشراكات الإعلامية مع مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، فتوقيع الاتفاقية يشكّل منعطفًا مهمًّا في مشوار الشركة على الجانب الإعلامي مع التعليم مستقبل البحرين.
من جانبه، أعرب المؤسس والمدير العام لحساب التعليم مستقبل البحرين فاضل حبيب عن اعتزازه بتوقيع الاتفاقية مع أديوكيشن بلاس، في ظل الدور البارز الذي تلعبه الشركة في تنظيم المؤتمرات الكبرى في مملكة البحرين، مبينًا أن التغطيات الإعلامية ستكون بارزة في الفترة المقبلة، وسيبذل أعضاء الحساب جهدهم لبلورة بنود الاتفاقية على أرض الواقع، متمنيا التوفيق لأديوكيشن بلاس في تنظيم المؤتمرات المقبلة.