+A
A-

“الإسلامي” يطلق حملته الترويجية الجديدة للتمويل الشخصي

أطلق بنك البحرين الإسلامي، أحدث حملاته للتمويل الشخصي، وذلك في الفترة من التاسع من يونيو ولغاية 31 يوليو المقبل.
وسيتأهل الزبائن الذين يتقدمون بطلب للحصول على تمويل شخصي جديد، أو يبادرون بزيادة مبلغ تمويلهم الحالي، للدخول في السحب والحصول على فرصة الفوز باسترداد نقدي لأرباح السنة الأولى من تمويلهم الشخصي. وسيتم إيداع مبلغ الأرباح مباشرة في حسابات تجوري الإسلامي الخاصة بهم، علمًا بأن الحد الأقصى للاسترداد الأرباح النقدي يصل 1,000 دينار بحريني، حيث سيتم اختيار 5 فائزين لكل شهر.
وفي هذا الصدد، قالت فاطمة العلوي، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي: “نلتزم بتقديم تجربة مصرفية متميزة عبر حلولنا المتنوعة من الخدمات المصرفية والمالية. نتطلع من خلال هذه الحملة إلى منح الزبائن الجدد والحاليين فرصة الاستفادة بشكل أكبر من عروض التمويل الشخصي المتاحة لدينا، وذلك عبر استرداد أرباح السنة الأولى من تمويلهم الشخصي. كما نطمح في البنك إلى مواصلة التزامنا بخلق فرص الفوز المجزية التي تحفز وتكافئ زبائننا الكرام امتنانًا وتقديرًا لولائهم للبنك”.
يذكر أن منتج التمويل الشخصي من بنك البحرين الإسلامي متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهو يمنح الزبائن المستفيدين معدلات ربح تنافسية، مع إجراءات موافقة سريعة، وخيارات سداد مرنة.