+A
A-

"درس البيانو" جديد دينزل واشنطن القادم


دينزل واشنطن هو واحد من أكثر الممثلين السود إنتاجا في كل العصور، لكن الممثل والمخرج والمنتج الحائز على جائزة الأوسكار مرتين هو أيضا زوج وأب فخور، وهي نقطة تم توضيحها بشكل جيد خلال محادثته في مهرجان افلام السود الأميركي (ABFF) في 15 يونيو.
أحدث جهود دينزل واشنطن في السينما فيلم Netflix والذي بعنوان "درس البيانو" لأوغست ويلسون، والذي فيه يعمل مع أفراد عائلته، بما في ذلك أبناؤه مالكولم واشنطن الذي شارك في كتابة وإخراج الفيلم، وجون ديفيد واشنطن، الذي يلعب دور البطولة، وبالإضافة إلى الإخراج، قام مالكولم واشنطن بتكييف السيناريو مع فيرجيل ويليامز.


تدور أحداث "درس البيانو" في عام 1936 في بيتسبرغ في أعقاب الكساد، ويتبع حياة عائلة تشارلز، وهي أسرة يقودها دواكر تشارلز (صامويل إل جاكسون)، وإرث - بيانو العائلة، المزين بتصميمات منحوتة من قبل سلف مستعبد. يلعب جون ديفيد واشنطن دور بوي ويلي، ويعيد تمثيل دوره من إحياء برودواي المشهور لعام 2022، بينما دانييل ديدويلر هي أخته القوية الإرادة بيرنيس.
في حديثه عن موهبة أطفاله بما في ذلك ابنته كاتيا واشنطن التي أنتجت "درس البيانو"، قال دينزل واشنطن "لقد حصلوا عليها جميعا من جانب والدتهم، لطالما عرفتها فقد كانت من عشاق الأفلام، وجعلت هؤلاء الأطفال يشاهدون الأفلام".