+A
A-

وزارة شؤون الشباب تجتمع بالجهات الحكومية المشاركة في خدمة "المستشار"

عقدت وزارة شؤون الشباب اجتماعها الأول مع الجهات الحكومية المشاركة في النسخة الثالثة من خدمة "المستشار".

وفي بداية اللقاء رحب السيد عبدالكريم عبدالحميد المير مدير إدارة الفعاليات والبرامج بوزارة شؤون الشباب بممثلي الجهات الحكومية، مشيداً بحرصهم على التفاعل الإيجابي مع خدمة "المستشار" والتي تعد وسيلة مثالية لإشراك الشباب في وضع الحلول المناسبة للتحديات التي تمر بها الجهات الحكومية في مملكة البحرين ووفقاً لرؤية الشباب وأفكارهم.

وخلال اللقاء قدم القائمون على خدمة "المستشار" شرحًا عن التطبيق الإلكتروني لهذه الخدمة وفكرته وآلية عمل التطبيق وكيفية استخدامه والطريقة المثالية لإدراج ممثلي الجهات الحكومية للتحديات لعرضها على الشباب وتقديم الحلول لها، كما تم خلال اللقاء  الإجابة على الأسئلة والاستفسارات الموجهة من قبل الجهات.

وتعتبر خدمة المستشار من المبادرات الأولى من نوعها حيث تعرض فيه الجهات الحكومية بالمملكة وبشكل دوري أبرز التحديات التي تواجهها ليتم عرضها على الشباب واستقبال حلولهم ومقترحاتهم لتقديمها للجهات الحكومية لدراسة تبني المقترحات، والإعلان عنها بشكل رسمي.

وتهدف الخدمة إلى التأكيد على تمكين الشباب باعتبارهم أولوية وطنية ومنح الثقة لأفكارهم ومبادراتهم، بالإضافة إلى إشراك الشباب في الشأن العام وتعزيز إسهامهم في مختلف الموضوعات والتحديات.