+A
A-

نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة يكرم مدير تقنية المعلومات بـ"غرفة البحرين"

تزامنًا مع تنظيم المملكة للنسخة الثالثة من مؤتمر الذكاء الاصطناعي، كرّم سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، السيدة ولاء الهاشمي، مدير إدارة تقنية المعلومات بغرفة تجارة وصناعة البحرين، تقديرًا لإسهاماتها البارزة في دعم المجال التكنلوجي.

وتسلّمت الهاشمي الجائزة بهذا الخصوص في حفل خاص لتكريم المدراء التنفيذيين الداعمين لابتكارات الذكاء الاصطناعي، في النسخة الثالثة من مؤتمر الذكاء الاصطناعي ، حيث كرم سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة 38 مديرًا تنفيذًا تقديرًا لإسهاماتهم البارزة في دعم هذا المجال، إذ يقام هذا المؤتمر في إطار الشراكة بين الهيئة العامة للرياضة ومركز سمو الشيخ ناصر للبحوث والتطوير في الذكاء الاصطناعي، وبتنظيم من المجموعة العالمية للذكاء الاصطناعي بالتعاون مع «جي إي سي ميديا» الإماراتية.

وكانت الهاشمي قد عرضت تجربة التحول الرقمي واستراتيجية استخدام الذكاء الاصطناعي الذي ساهم بتطوير عمليات غرفة تجارة وصناعة البحرين، بما يدعم تسهيل تقديم الخدمات لأعضاءه وبما يتماشى مع توجهات ورؤية مجلس إدارة الغرفة.

ومن جانبها، أكدت الهاشمي، على مواصلة جهودها في سبيل دعم مشاريع التحول الرقمي وتطبيق الذكاء الاصطناعي وتعزيز استخدامه بمختلف المجالات.