+A
A-

"stc" البحرين تحصد جائزتين في حفل توزيع جائزة الخليج للإستدامة والمسؤولية الاجتماعية

الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، عن حصولها على جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جائزة الخليج للإستدامة والمسؤولية الاجتماعية، حيث حققت الشركة المركز الأول ضمن جائزتي "التميز في الشراكة المجتمعية والأعمال الخيرية" نظير جهودها الملموسة في خدمة المجتمع من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعية ’stc جسور‘، بالإضافة إلى “التميز في برامج المسؤولية الاجتماعية المستمرة" لحملتها ’أشجار من أجل الحياة‘.
فمن خلال برنامج ’stc جسور‘، تهدف stc البحرين إلى ربط المجتمع المحلي ببعضه البعض وتمكينهم من الاستمرار في حياتهم اليومية، حيث يستند البرنامج إلى أربع ركائز رئيسة، وهي الثقافة والبيئة، وبناء المجتمع، والمساواة والتمكين، والتعليم والتطوير. ومن أهداف هذا البرنامج دعمُ المبادرات المجتمعية وصقل مهارات أفراد المجتمع ودعم المؤسسات الحكومية في تيسير القضايا البيئية والاجتماعية، إذ تأتي هذه الأهداف في إطار التزام الشركة بالنهوض بالمجتمع البحريني تماشياً مع الرؤية الاقتصادية للمملكة 2030.
ومن ناحية أخرى، أسهمت حملة ’أشجار من أجل الحياة‘ التي دشّنتها الشركة في دعم خطط التشجير الوطنية الرامية إلى توسعة نطاق الرقعة الخضراء بالمملكة بحلول عام 2035م، بما يتماشى مع التزام المملكة لبلوغ الحياد الصفري بحلول عام 2060م.
وبهذه المناسبة، صرّح المهندس خالد العصيمي، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: "يشرفنا أن نحظى بهاتين الجائزتين حيث يعكس هذا الفوز حرص stc البحرين على تفعيل المسؤولية الاجتماعية في جوهر أعمالها  لتعزيز الأثر الإيجابي في المجتمع. كما نهدف من خلال مبادراتنا المجتمعية المختلفة للمساهمة في التنمية الإقتصادية والاجتماعية للمجتمع البحريني بما يعود بالنفع عليه ولضمان مستقبل مستدام ومشرق للأجيال المقبلة."
وتجدر الإشارة إلى أن stc البحرين تلتزم التزاماً راسخاً بالتنمية المستدامة. ولطالما انصب اهتمامها على تنفيذ المشاريع والمبادرات الرامية إلى النهوض بالمجتمع، وإشراك موظفيها وفئات المجتمع المحلي، مما يخلق بيئة تعاونية تسهم في الدفع بعجلة النمو وتحقق التنمية المجتمعية المنشودة.