+A
A-

مؤسسة المبرّة الخليفية تعلن عن إطلاق برنامج "إثراء 2"

كشفت مؤسسة المبرّة الخليفية النقاب عن برنامج "إثراء 2" الذي يستهدف – لأول مرة – الفئة العمرية ما بين 13 – 15 عامًا، حيث يوفر تجربة تعليمية فريدة من نوعها من خلال توفير مجموعة واسعة من الأنشطة المعتمدة وورش العمل التفاعلية ذات مواضيع مختلفة تهدف إلى اكتشاف الذات وتطويرها تحت قيادة مدربين متخصصين.

وانطلاقًا من مساعي مؤسسة المبرة الخليفية لاستحداث سلسلة من البرامج الشبابية، تم طرح برنامج "إثراء 2" على مدى 10 أيام، والذي شهد إقبالاً كبيرًا تمثل في مشاركة أكثر من 35 طالب وطالبة، تمكنوا خلالها من تحقيق التطور الشخصي وتنمية هوياتهم، علاوة على استكشاف مجالات متنوعة من المعرفة والعلوم.

وفي أعقاب دراسة احتياجات المشاركين المُستقلة وتحليل نتائج التقييم الذاتي تم اعتماد برنامج "إثراء 2" ليضم ورش عملية، زيارات ميدانية، تحديات منوعة، معسكرات، يوم رياضي، فنون وحرف يدوية، تطبيقات عملية في قواعد الإتيكيت والبروتوكول، بالإضافة إلى مشاريع ختامية.

ويجدر بالذكر أن مؤسسة المبرّة الخليفية تأسست في عام 2011 بصفتها مؤسسة غير ربحية مسجلة ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين. وهي تسعى لإحداث أثر اجتماعي إيجابي في مجال التعليم، وتمكين الشباب البحريني للوصول بقدراتهم إلى أفضل المستويات، وذلك عن طريق إدراجهم في العديد من ورش العمل والدورات الساعية لتزويدهم بالمعارف والمهارات والخبرات، مما يعود عليهم وعلى الوطن بأفضل النتائج.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mkfbh.org أو متابعة الحسابات الرسمية لمؤسسة المبرة الخليفية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.