+A
A-

’شاحنات يو دي‘ تركّز على دفع النمو


قامت ’شاحنات يو دي‘ (UD Trucks)، الشركة اليابانية الرائدة لتصنيع الشاحنات، بتنظيم فعاليات ’أيام العلامة التجارية‘ (Brand Days) بنجاح كبير في كل من كينيا ومصر، وذلك بالارتكاز على سنة قياسية شهدتها الشركة في الشرق الأوسط وشرق وشمال أفريقيا. وجمعت المناسبتان المسؤولين المعنيين من شرق أفريقيا والشرق الأوسط بهدف تعزيز التعاون المشترَك والابتكار والتخطيط الاستراتيجي لما فيه من منفعة لعملاء العلامة التجارية في هذه المناطق.
وعبر التركيز على التوجّه المستقبلي للعلامة التجارية، تُعتبَر فعالية ’أيام العلامة التجارية‘ لدى ’شاحنات يو دي‘ مفيدة جداً للشركاء والعملاء على حدّ سواء، إذ إنها تؤدّي لتطوير المزيد من الحلول المخصَّصة والفعّالة، وتحسين جودة الخدمات وتعزيز خيارات المنتَجات، مما يضمن بالتالي توفير تجارب أفضل وأكثر استجابة لمتطلّبات العملاء. علاوة على هذا، ومن خلال الدفع بنمو العلامة التجارية، تساهم هذه المبادَرات بتوسعة نطاق حضور ’شاحنات يو دي‘ وتأثيرها في الأسواق الإقليمية.
الجدير ذكره أن ’شاحنات يو دي‘ قد دخلت فعاليات ’أيام العلامة التجارية‘ بزخم كبير، وذلك انطلاقاً من سنة 2023 التي تم فيها تسجيل الأرقام القياسية عبر تحقيق العلامة التجارية لنمو مبهر في مبيعاتها ضمن جميع الفئات، وعزّزت موقعها أكثر كرائدة بقطاعها. ولقد تم التأكيد على التزام العلامة التجارية بالتميّز من خلال الانخراط في مشاريع راقية بالمنطقة. وهذه الأساس القوي يمنح ’شاحنات يو دي‘ موقعاً بارزاً للتمتّع بمزيد من النجاح في ظل تعزيز حضورها ضمن أسواق استراتيجية رئيسية.