+A
A-

المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية تتعاون مع "ايس جالاجر" لنشر الفرح بين الأيتام في البحرين

في إطار مبادرة تهدف إلى بعث البهجة ونشر الفرح ورفع الروح المعنوية، قامت مؤخراً المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالتعاون مع "ايس جالاجر" (ACE Gallagher) لرسم الابتسامة على وجوه الأيتام في البحرين.

تعتبر المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مؤسسة تكرّس جهودها للأعمال الإنسانية وتأسست عام 2001 بأمر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المعظم، وبدأت المؤسسة بلجنة الكفالة التي كُلِفت بدعم الأيتام البحرينيين والأرامل الذين لا يملكون سبل العيش، وقد قامت هذه اللجنة بإرساء حجر الزاوية لما أصبح منارة أمل ودعم للكثير في مملكة البحرين.

وكجزء من هذا النشاط المشترك، اجتمع أكثر من نصف فريق "ايس جالاجر" في البحرين ضمن منتزه عذاري وذلك للمساهمة في هذه الفعالية. وشارك الفريق لحظات من المرح والألفة مع الأيتام تحت رعاية المؤسسة، مما أضفى على اليوم طابع لا يُنسى مليئاً بالضحك والترفيه.

وفي معرض تعليقه على أهمية هذا التعاون، قال سعادة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية: "تُظهر شراكتنا مع "ايس جالاجر" قوة التعاون المجتمعي والشراكات الهادفة إلى إحداث أثر إيجابي ضمن مجتمعاتنا. الفرح والابتسامات التي شهدناها لا تُقدر بثمن، ونحن نتطلع إلى تكثيف جهودنا المشتركة لدعم ورفع معنويات المحتاجين."

وأضافت يولا الخوري، الرئيس التنفيذي لشركة "ايس جالاجر" القابضة قائلةً: "ترمز هذه الجهود التطوعية إلى أثر العمل الجماعي، مما يذكرنا بأنه حتى أصغر المساهمات يمكن أن تحدث تغييراً إيجابياً عميقاً في حياة المحتاجين."

تعد هذه المبادرة جزءاً من التزام "ايس جالاجر" الراسخ بالمسؤولية الاجتماعية المدعومة من قبل المشاركة الفاعلة للموظفين، وتمثل بداية لسلسلة من المبادرات التي خططت لها الشركة لهذا العام، والتي صُممت كل منها لإحداث تغيير إيجابي واضح وترك بصمة هادفة في المجتمعات المحلية.

وبفضل إرثها الذي يمتد لأكثر من 70 عاماً من الخبرة المثبتة، توفر "ايس جالاجر" حلول تأمين وإعادة تأمين شاملة ومفصلة حسب احتياجات العميل، مما يضمن حماية عملائها ودعمهم بشكل كامل.