+A
A-

"موهوب طموح" يلقي كلمة باللغة الإسبانية نيابة عن المنتسبين

اختتم اللاعب الموهوب سيد أحمد الوداعي والمبتعث من شركة "طموح" للإدارة الرياضية برنامج "PDP" في أكاديمية نادي فياريال الإسباني والمتمثل في التعليم والتدريب خلال رحلته الاحترافية في النادي، وذلك بعد إتمامه كل المتطلبات بنجاح تام.
 
وألقى "موهوب طموح" في ختام البرنامج المتكامل كلمة باللغة الإسبانية نيابة عن زملائه من المنتسبين للبرنامج، قال فيها: بالنيابة عن المشاركين في أكاديمية فياريال PDP، أود أن أعرب عن تقديري لمدى شعورنا بالامتنان لكوننا أعضاء في هذا البرنامج. لقد حققت هذه الفرصة علامة فارقة في تدريبنا الاحترافي في مثل هذه البيئة المهنية التي كانت حلما قد تحقق، وأضافت خبرة مهنية وطورت مواهب متميزة.

وتابع قائلا: تم تطوير الكثير من نخبة اللاعبين المحترفين في هذه الملاعب وبالتأكيد سيكون البعض منّا النجوم في المستقبل القريب لصناعة كرة القدم.

وفي ختام كلمته قال: نوجه خالص امتناننا إلى جميع مدربي فياريال وجهودهم الرامية إلى ترقيتنا إلى أفضل المستويات.
 
ومع نهاية حفل الختام تم تكريم اللاعبين ومنتسبي البرنامج بالشهادات التقديرية بحضور أولياء أمورهم، وقد عبّر والدا السيد أحمد الوداعي عن شكرهما الجزيل لشركة طموح على دعمها اللافت، ومتابعتها المثمرة، مؤكدين أن ابنهم سيواصل عمله وعطاءه خدمة للبحرين ومشروعها الرياضي، ليكون نجما بارزا خلال مسيرته الاحترافية.