+A
A-

رئيس “النواب”: حفل “Times of Bahrain” يشجع الصحافيين على العطاء

قال رئيس مجلس النواب أحمد المسلم إن حفل منصة “Times of Bahrain” لتكريم مجموعة كبيرة من الشخصيات الصحافية يعد فرصة لتشجيع الصحافيين ووسائل الإعلام على العطاء والإخلاص. 
وأضاف “هذه المؤسسات الإعلامية ستساهم في نشر الإعلام القوي في مملكة البحرين ونتمنى التوفيق لكل الذين تم تكريمهم، وهم لم يكرموا من فراغ بل لإسهاماتهم سواء على الصعيد المحلي أو العالمي”. 
جاء ذلك في حفل تكريم الشخصيات القيادية التي نظمته منصة “Times of Bahrain” الثلاثاء، بحضور محافظ العاصمة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة.
من جهتها، أعربت عضو مجلس إدارة غرفة البحرين سونيا جناحي عن شكرها لمنصة “Times of Bahrain” على تنظيم الحفل وتكريم الصحافيين المتميزين في البحرين. 
وتابعت “البحرين تستأهل أن نعمل ونجتهد جميعا، ونحن نرى كل الشباب الذين كرموا، والطاقة الشبابية الموجودة هذا كله فخر لنا كلنا، حيث يصبح أي تكريم شرفا لكل بحريني هدفه خدمة ديرتنا الحبيبة”. 
الى ذلك، أعربت رئيس تحرير “Times of Bahrain” عهدية أحمد عن شكرها لصحيفة “البلاد” على حضورها في الحفل. 
وأضافت “حضور (البلاد) في الحفل إن دل على شي فيدل على دعم الصحيفة للزملاء الذين يعملون صحافيين في منصات إخبارية، فشكرا من القلب على هذا الدعم ووجود رئيس التحرير للفعالية يستحق التكريم”. 
وذكرت أن الحفل تضمن رسائل عدة أولاً قانون الصحافة المهم جداً، حيث يحمي القانون الصحافيين، مشيرة إلى أن هناك قانونا ولكن بحاجة إلى بعض التعديلات. 
وقالت إنه كان شرف أن تكون الفعالية تحت رعاية رئيس مجلس النواب أحمد المسلم، وحضور وتكريم عدد من النواب وهذا دليل على احترامهم للسلطة الرابعة وهي الصحافة. 
وتابعت “أنا دائما أقول إنه عندما ننتقد نمارس حقنا في الانتقاد وحقنا في حرية التعبير، ولكن النواب أيضا يمثلوننا في هذا المجلس تحت قبة البرلمان؛ لأننا جميعا نعمل مع بعضنا البعض من أجل نجاح البحرين”. 
وتمنت من مجلس النواب النظر في قانون الصحافة، وتقديم الدعم لجميع الصحافيين والإعلاميين في البحرين.
من جهته، أعرب مدير إدارة المعلومات والمتابعة في محافظة العاصمة يوسف لوري عن فخره لتكريمه في الحفل لفئة المتطوعين، مشيرا إلى أن هذه الجوائز تحفز على العمل التطوعي والمشاركة جميع قطاعات المجتمع لخدمة المملكة.