+A
A-

"طموح أوليه البحرين" بطل كأس بيرنيس للفئة الفضية

خاض فريق "طموح أوليه البحريني" رحلة مميزة في إسبانيا استمرت لخمسة أيام، تكللت فيها جهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري بالتتويج بلقب كأس الفئة الفضية في بطولة بيرنيس الدولية، وسط منافسة قوية من مختلف الأكاديميات والأندية من أنحاء العالم.

وقد واجه الفريق منافسة شديدة خلال مسيرته في البطولة، حيث احتل المركز الثالث في دور المجموعات، مما جعله يتأهل للمشاركة في كأس الفئة الفضية، وتمكن من خلالها من تجاوز الدور ثمن النهائي، ثم نصف النهائي بعد تحقيق فوزين متتاليين على أكاديميتين أرجنتينية وإسبانية، ليصل فريق "طموح أوليه" إلى المباراة النهائية لمواجهة الأكاديمية الفرنسية.
ورغم الفارق الجسماني الذي صبّ في مصلحة الفرنسيين، إلا أن إرادة لاعبينا، ومهاراتهم  وذهنيتهم العالية، وروحهم القتالية مكنتهم من تحقيق الفوز المثير بهدفين دون مقابل والتتويج باللقب.

وسطر "طموح  أوليه" من خلال هذه المشاركة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولة بيرنيس، ليصبح أول فريق عربي يحقق لقب البطولة بعد 24 نسخة.

ويأتي هذا الإنجاز التاريخي اللافت نتيجة الدعم الكبير والمتابعة المستمرة والحثيثة لرئيس مجلس إدارة شركة طموح للإدارة الرياضية سعادة السيد محمد عبداللطيف بن جلال، وكافة أعضاء مجلس الإدارة، إضافةً لجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري بالفريق.

الجدير بالذكر أن بطولة بيرنيس تقام سنويًا منذ عام 2000، وتشهد مشاركة العديد من الأندية العريقة مثل ليفربول وريفر بليت وبورتو، بالإضافة إلى نخبة من اللاعبين المميزين مثل ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد سابقًا وباريس سان جيرمان الحالي، ومارك بارترا لاعب برشلونة السابق، وغيرهم من النجوم على المستوى الأوروبي والعالمي.