+A
A-

مركز مجوهرات البحرين يفتتح أول صالون جراند سَيكو في مودا مول – المنامة

مركز مجوهرات البحرين، الاسم المعروف والموثوق في تجارة الساعات الفاخرة والمجوهرات، يفتتح أول صالون        جراند سَيكو في مودا مول.  
أقيم حفل خاص تحت رعاية معالي وزير التجارة......... Abdulla Adel Fakhro...... وسعادة السيدة ........ Mrs ASAKO OKAI...... سفيرة اليابان لدى مملكة البحرين، بحضور ممثلين من جراند سَيكو، وعائلة شيرازي، وضيوفهم ووسائل الإعلام. هذا الإنجاز يمثل تعاونًا هامًا في المملكة بين علامتين تجاريتين مرموقتين، مما يَعد بتقديم تجربة فريدة وغامرة حيث يمكن لعشاق الساعات و جامعيها استكشاف تقاليد اليابان العريقة.
يستعرض صالون جراند سَيكو في مودا مول مجموعة رائعة من الساعات الفريدة التي تشتهر الشركة بسعيها المستمر نحو الكمال والتزامها بأعلى معايير الحرفية. 
لقد أنشأت جراند سَيكو إرثًا يمتد على مر السنين ودأبت على تجاوز حدود صناعة الساعات، مما أكسبها سمعة عالمية في التمز.
يقول محمد شيرازي، الرئيس التنفيذي لمركز مجوهرات البحرين: "إن جلب أول صالون جراند سَيكو إلى المملكة هو خطوة كبيرة إلى الأمام في سعينا المستمر لتقديم أفضل ما في الحرفية اليابانية وجمالياتها وتقاليدها. هذا المعرض ليس مجرد متجر, بل هو مساحة غامرة حيث يمكن للزوار استكشاف وتقدير الفن والكمال الذي يميز ساعات جراند سَيكو، والتعمق في تاريخ العلامة التجارية الغني، وتجربة الالتزام الفريدة بالابتكار الذي يميز العلامة منذ نشأتها".
الصالون يجلب فلسفة جراند سَيكو في التصنيع ويَعد بتجربة تسوق غنية مع مجموعة واسعة من ساعات جراند سَيكو مستوحاة من "طبيعة الزمن" التي تلبي مختلف الأذواق والتفضيلات. كل صناعة جراند سَيكو مستوحات من الطبيعة اليابانية الخلابة حيث يعمل التاكومي" ( الحرفي) على تطوير أرقى المواد وأحدث التقنيات.”
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عن جراند سَيكو
منذ نشاتها سنة 1960، أسرت جراند سَيكو عشاق الساعات في جميع أنحاء العالم بساعات فائقة الدقة والوضوح الشديد والجمالية اليابانية الفريدة. كشركة, تُعد واحدة من القليلة الحقيقية "المصنعة"، تجمع جراند سَيكو بين أحدث التقنيات والحرفية على أعلى مستوى لإنشاء حركاتها الميكانيكية والسبرينج درايف والكوارتز، التي تميز كل إبداعات جراند سَيكو. فكل ساعة متأصلة بعمق في تراثها الياباني وتعكس الروحانية اليابانية للزمن المستوحاة بشدة من الطبيعة ومن ارث "التاكومي" .
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عن مركز مجوهرات البحرين
تأسس مركز مجوهرات البحرين في عام 1978، وهو يُعد منذ 43 عامًا اسمًا موثوقًا في قطاع الساعات الفاخرة والمجوهرات.      أسس الشركة كل من المرحوم عبد الرزاق شيرازي، عبد المجيد شيرازي، والدكتور أبو القاسم شيرازي، وأصبح اليوم شركة مرغوبة بشدة ومحبوبة بشكل كبير، حيث يقود عائلة شيرازي نجاحها. منذ البداية، حددت العلامة الشروط الأساسية الثلاثة لأعمالها: الجودة العالية، والخدمة الاستثنائية للعملاء، والعاطفة نحو التميز.