+A
A-

خالد بن حمد: البحرين تؤمن بأهمية دعم الشباب وتمكينهم لتحقيق النجاح والتميز بشتى المجالات

أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أن مملكة البحرين تؤمن بأهمية دعم الشباب وتوفير البيئة الملائمة لهم لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم وأن توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ورؤى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله وجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب والرياضة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة دائما ما تصب باتجاه تقديم كل ما من شأنه تمكين الشباب لتحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات.

جاء ذلك بمناسبة يوم الشباب العربي الذي يصادف الخامس من شهر يوليو من كل عام حيث توجه سموه بأصدق التهاني والتبريكات إلى جميع شباب وشابات الوطن العربي، مؤكدا سموه بأن هذا اليوم يمثل فرصة هامة للاحتفاء بدور الشباب في بناء مستقبل أكثر إشراقاً لمجتمعاتنا وأمتنا.

وأضاف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة "لقد أثبت شبابنا البحريني والعربي على مر العصور أنهم عماد الأمة وركيزتها الأساسية، فهم الذين يمتلكون الطموح والإبداع، ويقودون عجلة التطور والتنمية في كافة المجالات. إن شباب اليوم هم قادة المستقبل، وهم الذين سيحملون راية التقدم والازدهار".

وأكد سموه على أهمية حشد الطاقات والجهود من قبل جميع المؤسسات الحكومية والخاصة إلى تعزيز الجهود المبذولة لتمكين الشباب، وتوفير الفرص اللازمة لتطوير مهاراتهم وإبداعاتهم داعيا سموه الشباب إلى الاستفادة من هذه الفرص، والعمل بجد واجتهاد لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم.