+A
A-

“مونتريال للسيارات” تطرح عروض التصفية على موديلات 2017

 أقامت شركة مونتريال للسيارات عرضها السنوي على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من جميع فئات السيارات تزامنا مع اقتراب العام الميلادي الجديد 2018.

وشملت التصفيات أنواع مختلفة من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفخمة وايضا شملت التصفيات مجموعة كبيرة من السيارات الاقتصادية والعائلية.

ولاقى العرض اقبالا كبيرا من جميع العملاء على جميع فئات السيارات خاصة السيارات الاقتصادية وسيارات الدفع الرباعي الأمر الذي أدى الى نفاد نسبة كبيرة من المخزون الحالي، حيث طرحت الشركة اسعارا مميزة جدا خلال التصفيات وبشكل لم يسبق له مثيل في البحرين.

وقال مالك شركة مونتريال، ابراهيم الشيخ “اليوم، نرى شركة مونتريال اسما قويا يعتمد عليه اختيار قرار شراء السيارات في المملكة، ونحن دوما نسعى الى تقديم أفضل الاسعار وأفضل الخدمات، ويرجع الفضل في تقديم هذه العروض والوصول الى هذا النجاح لزبائننا الكرام، وهذه التصفيات والخدمات المميزة التي تقدمها الشركة ما هي إلا طريقتنا لشكر زبائننا على دعمهم المتواصل، ونتمنى منهم الاستفادة من هذه الفرصة السانحة للحصول على سيارات احلامهم بسعر جدا مميز ونعدهم باستمرار العروض الحالية ومفاجآت أخرى قريبا”.

وتزامنا مع عرض التصفيات تستمر الشركة في تقديم الحلول التمويلية المميزة عن طريق نظام “استأجر لتملك” أو عن طريق كافة الحلول الأخرى التي تقدم من كافة شركات التمويل والبنوك مع اقساط ميسرة في اسرع وقت ممكن الى جانب تخليص اجراءات تسليم السيارات في مده زمنيه قياسية لا تتجاوز 24 ساعة.

وتمتلك شركة مونتريال للسيارات 4 فروع حالية منتشرة في جميع ارجاء البحرين، المكتب الرئيسي في مدينة حمد وفرع السيارات الفخمة بمنطقة السيف وفرع بمحافظة المحرق وآخر بشارع الشيخ جابر الأحمد الصباح في سترة.