+A
A-

“دانات السلام” يسلم الفائز بالجائزة الكبرى الثانية

 أعلن مصرف السلام- البحرين، عن تسليم ثاني جوائز الدانة الكبرى لهذا العام من برنامج “دانات السلام” للتوفير وهي عبارة عن فيلا فاخرة في منطقة الرفاع. وتم تسليم الجائزة الكبرى من قبل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد محمد بوحجي إلى الفائز عبدالأمير أحمد مهدي.

وقال بوحجي “بهذه المناسبة أود ان أهنئ الفائز بجائزة الدانة الكبرى الثانية “فيلا في منطقة الرفاع” وسعداء بأننا من خلال برنامج دانات للتوفير استطعنا أن نجد طرقاً لنعبر كمؤسسة عن شكرنا وتقديرنا لولاء عملائنا. لا يوجد أفضل من مكافأتهم بإهدائهم فيلا ونساهم في توفير مزيداً من الاستقرار مع جائزة الدانة الكبرى الأخيرة المتبقية لهذا العام وهي عبارة عن فيلا فاخرة في منطقة الرفاع بالإضافة إلى الجوائز النقدية الشهرية القـيمة، فإننا نشجع عملائنا مضاعفة فرصهم في الفوز عند الاستثمار لفترات أطول، حيث سيتم مكافأتهم بفرصة إضافية للدخول في السحب عن كل شهر إضافي يحتفظ فيه بمبلغ استثماراتهم في حساب دانات السلام للفوز في السحوبات الشهرية”.

وأضاف “أغتنم هذه الفرصة لأشجع عملائنا على الاستثمار في برنامج دانات السلام قبل 2 من ديسمبر 2017 للتأهل لدخول في السحب الأخير على الجائزة “الدانة” الكبرى “فيلا في منطقة الرفاع” والتي سيتم منحها في سحب شهر يناير 2018”.

ويمكن للعملاء الراغبين في التأهل للفوز في السحوبات الشهرية فتح حساب برنامج دانات للتوفير من خلال زيارة أحد فروع مصرف السلام والاستثمار بمبلغ 50 د.ب كحد أدنى. وستجرى السحوبات الشهرية تحت إشراف مندوب من وزارة التجارة والصناعة والسياحة بالإضافة إلى المدقق الداخلي للمصرف وممثل المدققين الخارجيين حسب القواعد المتبعة لكل من مصرف البحرين المركزي ووزارة التجارة والصناعة والسياحة في المملكة.