+A
A-

مدن: رئيس الوزراء يقود البحرين نحو كل الخير والازدهار

 تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية شكر وتقدير من رئيس مأتم مدن الحاج إبراهيم منصور المنصور؛ وذلك بمناسبة استقبال سموه أمس هيئة المواكب الحسينية ورؤساء المآتم، فيما يلي نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه

رئيس الوزراء الموقر..

إنه لشرف كبير لنا أن نرفع لسموكم الكريم أجمل التحيات والأمنيات، سائلين المولى القدير أن يمن عليكم بالصحة والعافية، وأن يمد في عمركم الكريم، ويبقيكم سدا مباركا لكل خير في هذا البلد الطيب.

صاحب السمو الملكي، إن إنجازاتكم خير شاهد وأفعالكم خير دليل، وحرصكم ومتابعتكم الشخصية على كل مصلحة في هذه المملكة لهي بصمة على جباهنا جميعا، وقد قدمتم لهذه الأرض نحو كل الخير والازدهار طوال عمركم المديد، وكل شواهد البلاغة من الكلام لا تكفي لأن تنثر ما أبحرتم مملكتنا به في بحر الخيرات.

صاحب السمو، إنه لواجب علينا جميعا أن نرفع لسموكم الكريم أسمى آيات الشكر والعرفان، لقاء جهودكم الجبارة لتنظيم وإنجاح موسم عاشوراء، وهو مما لا شك فيه سند لسيرتكم الطيبة في التقريب بين المذاهب والأديان، وجمع الأيدي على مصلحة وهدف واحد، وإن ما قدمته حكومتكم الرشيدة خلال عاشوراء 2017 - 1439 من دعم ومساندة لهو محط تقدير وثناء منا جميعا وهو ما عهدنا عليه منكم طوال السنوات الماضية.

ونسأل المولى عز وجل أن يديم عليكم بالصحة والعافية والعمر المبارك، وأن يعيد علينا كل عام تحت ظل حكومتكم الرشيدة بقيادتكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.