+A
A-

الحايكي: الإسكان تواصل توزيع وحدات “الرملي” لأهالي عالي

صرحت رئيسة لجنة شؤون المرأة والطفل النائب رؤى الحايكي بأنه وبفضل توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، واصلت وزارة الإسكان يوم أمس الأحد توزيع وحدات مشروع الرملي على أهالي عالي (الدائرة السادسة - المحافظة الشمالية).

وبهذه المناسبة رفعت النائب رؤى الحايكي أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان من أهالي منطقة عالي إلى صاحب السمو الملكي الأمير رئيس الوزراء على توجيهات سموه ومتابعاته الحثيثة لوزارة الإسكان بالإسراع في توزيع الوحدات الإسكانية الجاهزة لمستحقيها في منطقة عالي من مشروع الرملي الإسكاني.

وجاء ذلك حرصا من سموه على تحقيق الفوائد المرجوة من هذه الوحدات وأهمها حصول المواطن على سكن ملائم يحقق له الأمن والطمأنينة. وأكدت الحايكي أن ما يقوم به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء دليل صادق على اهتمامه الكبير باحتياجات المواطنين.

ونوهت الحايكي بأنه وبفضل توجيهات سموه قام الوزير بزيارة لأهالي المنطقة منذ فترة ليست بالبعيدة كما استقبل مجموعة من الأهالي في الوزارة على ضوء متابعاته للتوجيهات الملكية.

وقالت الحايكي “كل الشكر لوزير الإسكان باسم الحمر على تشريفه لنا في المنطقة والوقوف على احتياجات الأهالي والاستماع منهم مباشرة، وكذلك لاستقباله لنا في الوزارة، وما هي إلا بادرة جميلة من سعادته ووقفة نقدرها له كما نقدر كل ما قام به سابقا”.

وذكرت الحايكي أن استقبال الوزير أهالي عالي في مبنى الوزارة زاد من درجه تواصل الوزارة مع الأهالي وكشفت الاحتياجات والتطلعات، كما كانت الزيارة مبعث فرح وسرور للأهالي.

وأكدت الحايكي أن وزارة الإسكان تابعت طوال الثلاث سنوات الماضية مجموعة من طلبات الأهالي مشكورة، ولكن منطقة عالي من المناطق التي تستدعي اهتماما مضاعفا وسريعا؛ بسبب تراكم الطلبات القديمة ووجود الحاجة الملحة لأصحاب هذه الطلبات للحصول على الوحدات السكنية التي ينتظرونها منذ عقود من الزمن، وقد ضاقت بهم الحال كثيرا.

ونوهت الحايكي بضرورة شكر كل العاملين في الوزارة على ما يقومون به من جهد في خدمة المواطن.