+A
A-

“مهندسات جيبك” يُشاركن في “مؤتمر المرأة البحرينية”

تحت عنوان” استدامة الإنجازات بأسس وطنية ... نحو تنافسية دولية”، شارك عدد من مهندسات شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في مؤتمر المرأة البحرينية والهندسة، الذي أُقيم مؤخرا بمركز عيسى الثقافي، وذلك تحت رعاية كريمة من قرينة العاهل رئيسة المجلس الاعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.

وجاءت هذه المشاركة حرصاً من إدارة الشركة على إتاحة الفرصة للمهندسات البحرينيات للاستفادة من المؤتمر الذي نظمته جمعية المهندسين البحرينية واستضاف نخبّة من المتحدثات المتخصصات في القطاع الهندسي.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أشاد رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري بالأدوار المهمة التي تقوم بها صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على مستوى الوطن، وخارجه؛ لدعم المرأة البحرينيّة، وتمكينها، وتأكيد قدرتها على خدمة وطنها، سواء من خلال تخصصاتها الأكاديمية، أو من خلال دورها الأسري والاجتماعي الكبير.

وقدّم الشكر لسموها على تفضّلها باختيار المهندسة البحرينية لتقديرها في احتفال يوم المرأة البحرينية لهذا العام، قائلاً “هذا الاختيار يُترجم من جديد تقدير القيادة الرشيدة لدور المهندسات اللواتي نفخر بهن جميعاً، خصوصا نحن في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، حيث حرصنا منذ تأسيسها على استقطاب المهندسات البحرينيات المتخصصات في مجال الهندسة الكيميائية، ومنحهن كامل الثقّة التي كنّ جديرات بها بحق”.