+A
A-

موظفو رينرز الشرق الأوسط يشاركون في دورة تدريبية

بدأ موظفو شركة رينرز الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال أنظمة الألمنيوم ومقرها الرئيس في مملكة البحرين، دورة تدريبية مقدمة من جانب معهد ستيبنغستون العالمي الأسبوع الماضي، والتي تهدف إلى تعزيز التوفيق بين الإستراتيجيات والقيم والإجراءات لخلق أوجه التعاون داخل الأعمال التجارية.

وعلق رئيس “معهد ستيبنغستون العالمي” في الشرق الأوسط ومؤسس نهج “ستيبينغستون” في بلجيكا الحاصل على شهادة  الماجستير في ممارسة (البرمجة العصبية واللغوية) جين نيكولا، قائلا: “أسعدني هذا التعاون مع شركة رينرز الشرق الأوسط وهدفنا هو تشجيع المؤسسات على الاستمرار في تطوير الإمكانات والموارد المتاحة؛ من أجل التقدم وتحقيق نتائج عظيمة كفريق على المستوى المهني والشخصي”. سيتضمن جدول التدريب للدورة حصص أسبوعية حتى بداية يناير 2018، وسيقدمها الشريك في معهد ستيبنغستون العالمي مايك أورلوف، وتم تقسيم الموظفين إلى مجموعتين.

وعلق المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط علي خلف، قائلا: “نحن نحرص دائما في إشراك موظفينا في هذ النوع من الدورات التدريبية التي يقدمها معهد ستيبنغستون العالمي، وهو معهد مرموق ذو خبرة وافرة، وهذا ينبع من التزامنا بتشجيع وتطوير مهارات وإمكانات موظفينا، وتحفيزهم على مواصلة التقدم والتحسين في الأداء الذي ينعكس على رضا العملاء، ونسير جنبًا إلى جنب في الحفاظ على تقدم عمليات الشركة في المنطقة”.