+A
A-

الغتم: البلديات داعم أساس للمستثمرين في البحرين

قال رئيس اللجنة المشتركة مع غرفة تجارة وصناعة البحرين من جهة وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط يوسف الغتم إن البلديات داعم أساس للمستثمرين في البحرين، مشيرًا إلى أن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تقدّم كل ما من شأنه تسهيل حركة الاستثمار واستصدار التراخيص وتقديم التسهيلات المطلوبة لخلق مناخ ملائم للمستثمرين.

وأوضح الغتم في اللقاء الذي عقده مع جمعية وكلاء السيارات في مكتبه بحضور ممثل غرفة تجارة وصناعة البحرين محمد المؤيد أن القنوات بين غرفة تجارة وصناعة البحرين ووزارة الأشغال وشؤون البلديات مفتوحة دائمًا من أجل خلق المناخات المناسبة للبيئة الاستثمارية وبما يعود بالنفع على المستثمرين والمواطنين وحركة الاقتصاد الوطني.

وأكد الغتم أن اللجنة المشتركة بين البلديات وغرفة صناعة وتجارة البحرين تعمل وفق توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من أجل مد الجسور بين مختلف القطاعات لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين وتهيئة المناخات الاستثمارية وتحقيق المصالح التي من شأنها الارتقاء بالنهضة التجارية في مملكة البحرين. وأردف “لقد عقد اللقاء بحضور ممثل غرفة تجارة وصناعة البحرين ورئيس جمعية وكلاء السيارات محمد المؤيد ونائب الرئيس نواف الزياني وعضو مجلس الإدارة سوزي كانو وأمين السر عبدالله الوادي حيث جرى التباحث فيما يتعلق بالإعلانات الخاصة بوكالات السيارات وطريقة احتساب الرسوم وآلية صرف التراخيص والتسهيلات التي تقدمها البلديات لوكالات السيارات في هذا الإطار”.

وتابع “كان لدى أعضاء الجمعية بعض الاستفسارات تتعلق بطبيعة الإعلانات على مباني وكالات السيارات وآلية احتسابها، وقد تم الإجابة على جميع استفسارات الجمعية، كما تم الاتفاق على استمرارية التواصل المستقبلي”.

يشار إلى أن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لديها لجنة مشتركة مع غرفة صناعة وتجارة البحرين يترأسها من جانب البلديات يوسف الغتم.