+A
A-

الحايكي: نثمن جهود رجال “الداخلية” و“الدفاع المدني”

أعربت النائب رؤى الحايكي عن بالغ تقديرها لجهود وزارة الداخلية بقيادة الوزير الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وكذلك جهود رجال الدفاع المدني ونجاحهم في السيطرة على انفجار أنبوب النفط الذي وقع بالقرب من بوري.

وقالت الحايكي: “هذه اليقظة الأمنية والتحركات السريعة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وفي ساعات متأخرة من الليل ما هي إلا دليل على ما تتمتع به مملكة البحرين من استعداد وجاهزية لحماية أراضيها ومن عليها من أي خطر مفاجئ”.   وأضافت: “كانت خطوات رجال الداخلية ورجال الدفاع المدني سريعة جدًّا تداركت الأحداث، كما وكانت خطة الإخلاء والإيواء لسكان المنطقة المحيطة بموقع الحريق ناجحة على جميع المستويات الأمر الذي أدى للسيطرة على الحريق من غير أي خسائر بشرية مع العلم بأن الحريق كان مخيفًا وكبيرًا وسرعة انتشاره كانت عالية بحسب ما وصفه الناس”.

ونوّهت الحايكي أن حرص وزير الداخلية على التواجد في منطقة الحريق بعد دقائق فقط من انفجار الأنبوب وبرفقته نائبه ورئيس الأمن العام لمتابعة جهود السيطرة على الحريق أمر يبعث على الطمأنينة بين المواطنين، ويبين حرص الوزير على الوقوف بنفسه لمتابعة كل ما يخص أمن وسلامة البحرين وأهلها من كل سوء أو مكروه قد يصيبها.