+A
A-

عائشة عبدالملك: اعتز بتكريم ولي العهد واحتضانه المواهب الناشئة

 توجهت عايشة عبدالملك صاحبة شركة جواهر عايشة بمناسبة فوزها بجائزة البحرين لريادة الأعمال لعام 2017 عن فئة المؤسسات المتناهية الصغر، بجزيل الشكر وعظيم الإمتنان إلى ولي العهد، نائب القائد الأعلى، رئيس مجلس التنمية الاقتصادية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على تفضله بتكريمي وعلى إحتضانه لمواهب الشباب والناشئة عبر تذليل الصعوبات أمامهم وتقديم كافة سُبل الدعم لهم. وقالت “إنه لشئ مفرح فعلا أن تحظى بالتقدير الذي تستحقه من موطنك وأن تلمس محبة الناس لك وإعجابهم بعملك بشكل مباشر.”

وأضافت: “ما يميز جواهر عايشة هو توظيفنا للذهب عيار 22 في عمل تصاميم عصرية مبتكرة علاوة على إستخدامنا للذهب عيار 18 مع الألماس، كما أننا نستقبل الطلبات الخاصة والتي يتم صنعها حسب الطلب. وإنه لمن دواعي سروري أن أعلن عن إنشاء استوديو خاص بنا بعد تخليص بعض الإجراءات القانونية اللازمة. وتأتي هذه الخطوة لتساعدنا في التوسع مستقبلاً ليس فقط على النطاق الإقيلمي والدولي أيضاً حيث بدأنا بالفعل بوضع أولى خطواتنا على الخارطة العالمية، فقد تسلمنا طلبات شراء عبر الإنترنت من عدة دول منها المملكة المتحدة ورومانيا والولايات المتحدة الأميركية”.

وأختتمت بقولها: “على الرغم من صعوبة الموازنة ما بين إدارة التحديات المتنامية التي قد تواجهها أي شركة ناشئة في بداية مشوارها وبين تلبية متطلبات الحياة الجامعية في الوقت ذاته إلا أنني، وبفضل إدارة الوقت بطريقة فعالة، تمكنت من إعطاء كل جانب في حياتي حقه، علاوة على تساهل الجامعة معي في البداية ومساندة أفراد عائلتي لي بقدر إستطاعتهم. وبطبيعة الحال، عندما بدأ نطاق عملنا بالتوسع، كبر فريق العمل وتمكنت من تفويض بعض الأعمال لهم بينما أستمريت بمتابعة الأمور التقنية والإدارية كالجودة والتصميم بشكل شخصي. وأني أنصح من يود أن يبدأ مشروعه الخاص أن يمتلك الصبر والعزيمة وقوة الإرادة وأن يستغل تشجيع كافة مؤسسات الدولة للروح الريادية لجعل أحلامه حقيقة”. وتعتز شركة جواهر عايشة بكونها من الشركات المبدعة في مجال عملها من ناحية تقديمها لتصاميم واستراتيجيات تسويق وبيع وإدارة مبتكرة. وقد حصلت كذلك على تصنيف أكثر الأعمال تميزًا على الصعيد المحلي كجزءٍ من فعالية أول مجلس لرواد الأعمال الشباب في دول مجلس التعاون الخليجي والتي عقدت بالمملكة عام 2016 . كما تمكنت من التميز وعرض إنتاجها كمصممة مستقلة في عدد من المعارض المعترف بها دولياً في البحرين ودبي.

شركة جواهر عايشة هي شركة بحرينية لتصميم المجوهرات أسستها عايشة عبدالملك، وقد خرجت علامتها التجارية الى النور في عام 2014. ومنذ ذلك الحين، أستمرت بالنمو والتوسع على نطاق دول مجلس التعاون الخليجي وذلك نتيجة لتوظيف موهبتها في الرسم لابتكار قطع مجوهرات راقية تتميز بتصاميمها الآخاذة والساحرة والتي تصاغ بحسب معايير الشركة الدقيقة وعلى أيد أعرق الحرفيين في كلً من مملكة البحرين ومدينة ميلانو الإيطالية.