+A
A-

الشباب يلتقي التضامن في الدور التمهيدي لليد

تفتتح اليوم (الأحد) منافسات الجولة الرابعة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة لقاء واحد، يجمع الشباب مع التضامن في تمام الساعة 7 وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

اللقاء وبحسب المعطيات في الجولات السابقة يبدو أنه متكافئ بين الفريقين الشبابي والتضامني، فالشباب يمتلك في رصيده 4 نقاط من فوز وخسارة، أما التضامن، فهو يمتلك 3 نقاط، وحصدها من 3 هزائم متتالية، ويحتلان المراكز المتأخرة في جدول الترتيب.

الشباب قادم من خسارة كانت أمام البحرين والتضامن أيضاً تذوق طعم الخسارة بالجولة السابقة، وكانت على يد الدير، وكلاهما يسعيان اليوم للظهور الجيد والخروج بنتيجة الفوز ويطمحان إليها.

مدربا الشباب أمين القلاف، والتضامن أحمد التاجر يدركان أهمية الفوز وحصد النقاط الثلاث التي ستدفعهما نحو المراكز المتقدمة، وأيضاً ستعطي اللاعبين جرعة معنوية؛ لكسب الثقة، وتقديم المزيد في الجولات القادمة.

الماروني يعول على عناصره المؤثرة إذا ما كانت في يوم عطائها، وهم أحمد حمزة الذي غاب بالجولة الماضية، بجانب آدم النشيط، ومحمد جعفر، وأحمد جلال، وعبدالله ياسين، فيما التضامن يعتمد على عناصره كمحمد مكي، وأحمد حسين، وحسن ميرزا، وسيد حسن جلاء، ومحمد علي.

لقاء يصعب التكهن بهوية الفائز في ظل وجود الأسماء المؤثرة في صفوفهما، وهذا ما يعطي انطباعاً بأن اللقاء سيكون ندياً بينهما؛ من أجل الخروج بنتيجة الفوز.