+A
A-

صالة نادي أم الحصم الرياضية في طور الجاهزية النهائية

سيكون منتسبو نادي أم الحصم على موعد طال انتظاره، حينما يتسلمون في الأسبوع المقبل الصالة الرياضية الجديدة الخاصة بهم، بعدما يتم الانتهاء من تركيب أرضيتها بالتمام والكمال وتكون جاهزة لاستقبال الأنشطة والفعاليات.

إذ كان من المفترض أن تجهّز المنشأة في وقت سابق إلا أنه حدث تأخير بحسب ما أعلنت عنه وزارة شؤون الشباب والرياضة كون المشروع واجهته بعض التحديات الخارجة عن الإرادة والتي أدت إلى تأخر الإجراءات الإدارية في إصدار التراخيص اللازمة للبناء، وهو ما أعاق سير العمل في بادئ الأمر، كونه لم يتم الانتهاء من التراخيص إلا في شهر نوفمبر 2016، بالإضافة إلى أن سير العمل قد تعثر ماليًّا من قِبل الشركة المنفذة للمشروع وواجهتها مصاعب جمة، وهذا ما جعل المنشأة لا تجهز في الموعد المحدد.

عدسة “البلاد سبورت” زارت الصالة الرياضية الخاصة بنادي أم الحصم واطلعت عليها من كافة النواحي، إذ لم يتبق إلا تركيب الأرضية الخاصة للملعب وهذا ما يتم مباشرته حاليًّا من قِبل الجهة المسؤولة والمشرفة على ذلك.

وتتكون الصالة الرياضية من طابقين على النحو التالي: الطابق الأرضي: صالة رياضية متعددة الأغراض مقاس (44م x 24م) قاعة استقبال، مجلس، غرف تغيير الملابس مع المرافق، محطة كهرباء، دورة مياه، غرفة كهرباء، غرفة مضخات ومخزن والطابق الأول: يحتوي على صالة للألعاب، مكاتب إدارية، دورة مياه، مطبخ، سكن عمال مع المرافق وغرفتين.